دي خيا يرفض عروض السعودية من أجل مانشستر يونايتد

الخميس، 08 يونيو 2023 01:30 م

images (48)

images (48)

يبدو أن حارس المرمى الاسباني ديفيد دي خيا سيرفض عروض الأندية السعودية من أجل البقاء مع كتيبة الشياطين الحمر، وذلك وفقا لعدة تقارير صحافية من إنجلترا.

بقاء دي خيا مع اليونايتد

ذكرت صحيفة "توك سبورت" الانجليزية في تقرير لها أن حارس مرمى مانشستر يونايتد الاسباني ديفيد دي خيا يرغب في البقاء مع فريق الشياطين الحمر وذلك بعد موافقته لتجديد عقده لمدة عامين مع مانشستر يونايتد، على الرغم من أنه من المحتمل ألا يضمن تجديد التعاقد مع النادي مكانا أساسيا للإسباني الموسم القادم،  إلا أنه يرغب في البقاء مع مانشستر يونايتد.

عروض السعودية للنجم الإسباني

ولم يكشف تقرير الصحيفة عن هوية النادي السعودي الذي يرغب في ضم ديفيد دي خيا، جديرا بالذكر أن تعاقد ديفيد دي خيا قد انتهى الموسم المنصرم. وانضم الحارس الاسباني الى الشياطين الحمر عام 2011 قادما من نادي العاصمة الاسبانية أتلتيكو مدريد.

ايريك تين هاج ومشروع بناء اليونايتد

يرى الكثير من متابعي كرة القدم وخاصة متابعي مانشستر يونايتد  أن المدرب الحالي للشياطين الحمر الهولندي ايريك تين هاج هو المدرب الأمثل لقيادة الفريق الموسم القادم،  اذ يرون في هذا المدرب انه صانع أجيال،  وسيكون قادرا على بناء فريق قوي ومتماسك كما فعل مع أياكس أمستردام، الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد توج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية الموسم المنقضي،  كما وصل لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

بناء فريق اليونايتد

يبدو أن المدرب الهولندي للشياطين الحمر ايريك تين هاج سيعتمد على عدة أعمدة رئيسية في بناء فريق الموسم القادم،  ومن أبرز تلك الأسماء هي حارس المرمى الاسباني ديفيد دي خيا،  و البرازيلي كازيميرو،  و كذلك الإنجليزي ماركوس راشفورد،  بالاضافة الى التوقيع مع لاعبين جدد سيتم اختيارهم بدقة لمساعدة الفريق الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search