فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في ريال مدريد موسم 2022/2023

الخميس، 08 يونيو 2023 12:58 م

images (47)

images (47)

فاز اللاعب والنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الاسباني بجائزة أفضل لاعب في نادي ريال مدريد لموسم 2022/2023.

تفاصيل الخبر

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني في بيان نشره منذ ساعات بفوز لاعب الفريق فينيسيوس جونيور النجم البرازيلي بجائزة أفضل لاعب في الفريق لموسم 2022/2023 المنقضى وذلك بأغلبية تصويت الجماهير. جاء ذلك بعد تقديم اللاعب البرازيلي لأداء ممتاز ذلك الموسم،  كما سجل 23 هدف وصنع 16 آخرين خلال 55 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم.

رد فعل البرازيلي على الجائزة

وفي تصريحات للاعب نشرها موقع نادي ريال مدريد،  قال النجم البرازيلي:  أنا سعيد جداً بثقة الجمهور،  أتمنى أن أواصل التحسن والتطور لتقديم الأفضل دائما، وأتمنى أن أواصل ذلك من أجل جمهور النادي. الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد الاسباني فاز هذا الموسم ببطولة كأس ملك اسبانيا،  كما جاء الفريق الملكي في وصافة الدوري الاسباني هذا الموسم خلف برشلونة الذي فاز باللقب.

التحضير للموسم القادم

يستعد نادي ريال مدريد للموسم المقبل بتجهيز فريق جديد،  بدماء جديدة وقدوم لاعبين جدد ورحيل عدد من الأسماء في الفريق،  أبرزها كريم بنزيما النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية وانتقاله الى فربق اتحاد جدة السعودي،  كما رحيل ماركو اسينسيو اللاعب الشاب الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي،  كما رحل اللاعب البلجيكي ايدين هازارد،  ولا تزال هناك أسماء مرشحة للرحيل الفترة القادمة. من جانب اخر يبدو ان نادي ريال مدريد سيسعى في المقام الأول الى صناعة فريق شاب بدون التطلع لبطولات كبيره الموسم القادم،  وسيكون موسم بناء لفريق جديد خصوصا مع كبر سن اللاعبين المهمين أمثال الألماني توني كروس و الكرواتي لوكا مودريتش. وختاما يبدو أن ريال مدريد يجهز لمشروع كبير الفترة القادمة ببناء فريق قوي ومتماسك اعتمادا على الشباب خاصة فينيسيوس جونيور ورودريجو وكامافينجا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search