حوار كريستيانو رونالدو مع صحيفة ماركا

الخميس، 08 يونيو 2023 10:29 ص

images (33)

images (33)

أجرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي حوارا مع صحيفة ماركا الإسبانية، وتحدث النجم البرتغالي عن أمور عدة أبرزها انتقال زميله السابق في ريال مدريد الاسباني اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما الذي انتقل حديثا الى فريق اتحاد جدة السعودي، الجدير بالذكر أن فريق نادي اتحاد جدة السعودي قد أعلن قبل عدة أيام عن ضم بنزيما لمدة 3 مواسم قادما من ريال مدريد.

أبرز تصريحات رونالدو مع ماركا

وقال النجم البرتغالي:  انا استثمر كثيراً في اسبانيا،  انا مغرم بهذا البلد،  وامتلك منزل هناك،  وستكون اسبانيا احدى اماكن اقامتي بعد الاعتزال. وعن الدوري السعودي قال البرتغالي: كنت أعلم أن ذهابي للدوري السعودي سيفتح الصندوق، أبرز لاعبي العالم سيذهبون الى هناك. وأضاف:  سيكون الدوري السعودي من أقوى دوريات العالم،  أنا متأكد من أنه خلال عام أو عامين سيكون من أقوى دوريات العالم، لقد جاء كريم بنزيما الى هنا،  وسيأتي نجوم آخرين.

ثلاثي البي بي سي

وعن سؤال الدون عن انتهاء ثلاثية البي بي سي في ريال مدريد (كريستيانو رونالدو،  بنزيما،  جاريث بيل)  بعد رحيل قائد ونجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما نهاية الموسم المنقضي قال: أنا متأكد من فوز ريال مدريد بالمزيد من بطولات دوري ابطال اوروبا. وعن سؤاله عن موضوع اعتزاله قال النجم البرتغالي:  لدي 2/3 أعوام في مسيرتي الكروية،  عليك بالاعتناء بنفسك جيدا لحين الوصول لتلك المرحلة حتى تكون جاهزا لها، وأضاف:  أفكر الان في ما بعد الاعتزال،  ولا استبعد امتلاك نادي كرة قدم.

احصائيات كريستيانو رونالدو مع النصر

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 14 هدف مع نادي النصر خلال 16 مباراة خاضها مع الفريق خلال مسابقات الدوري السعودي دوري روشن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search