نتيجه مباراه غزل المحلة والمصري البورسعيدي 7/6/2023 في الدوري المصري

الأربعاء، 07 يونيو 2023 07:19 م

images (28)

images (28)

انتهت مباراه فريقي غزل المحلة ضد نظيره فريق نادي المصري  البورسعيدي ضمن اطار فعاليات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق،  في المباراة التي اقيمت اليوم الأربعاء الموافق 7/6/2023 على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندريه.

تفاصيل أحداث المباراة

سجل اللاعب مصطفى العش الهدف الأول لنادي غزل المحلة في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة ركنية،  قابلها العش بتسديدة من على القائم الثاني مرت على يمين حارس المرمى ودخلت الشباك، وأدرك فريق نادي المصري البورسعيدي التعادل بهدف من ركلة جزاء بعد عرقلة مروان حمدي من المدافع طارق سامي، وذلك في الدقيقة 69 من عمر أحداث المباراة.

مركز الفريقين بعد المباراة

وبتلك النتيجة أضاف المصري البورسعيدي نقطة واحدة في رصيده رافعا رصيده الى 41 نقطة ليحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز،  كما أضاف فريق غزل المحلة نقطة الى رصيده ليصبح 32 محتلا به المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

غزل المحلة قريب من مناطق الخطر

بعد تلك النتيجة أصبح فريق نادي  غزل المحلة  قريب من منطقة الهبوط،  اذ أصبح الفارق بينه وبين أقرب مركز يؤدي للهبوط ثلاث نقاط فقط على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ولذلك ستسعى كل الأندية الى محاولة الابتعاد عن مناطق الخطر،  وبالتالي ستكون المنافسة على أشدها خلال الجولات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. اذ أن الفارق بين المركز العاشر في الدوري والمركز السادس عشر المؤدي للهبوط هو عشر نقاط فقط،  والأسابيع القادمة من الدوري المصري الممتاز ستشهد تنافسا وسجالا كبيرا للغاية بين أندية المركز العاشر الى المركز الاخير،  اذ سيتشبث كل فريق بحظوظه ولن يفرط أي نادي في النقاط بسهولة في الجولات المتبقية من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search