ماركا: ميسي الى انتر ميامي الأمريكي

الأربعاء، 07 يونيو 2023 03:37 م

images (7)

images (7)

من الواضح أن ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وبطل كأس العالم قطر ٢٠٢٢ قد حسم مستقبله بشكل كبير،  الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد غادر باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم المنقضي بعدما لم يتوصل الطرفان لاتفاق لتجديد العقد المنتهي نهاية الموسم.

ميسي الى الدوري الأمريكي

تلقي ميسي العديد من العروض أبرزها عرض نادي الهلال السعودي،  وعرض انتر ميامي الامريكي بالإضافة لمحاولة برشلونة الاسباني لعودته مرة اخرى الى صفوف الفريق الكاتالوني. ووفق صحيفة ماركا الإسبانية فإن النجم الأرجنتيني قد اتخذ قراره بالفعل،  بالموافقة على عرض نادي انتر ميامي الامريكي والانتقال الى دولة الولايات المتحدة الأمريكية لخوض تجربة جديدة. كذلك أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أيضا أن ليونيل ميسي استبعد العروض المقدمة له سواء أكانت من الهلال السعودي أو نادي برشلونة والعودة اليهم مره أخرى وذلك بسبب الأزمة المالية. أضافت الصحيفة إلا أنه بالرغم من اتخاذ ميسي قراره الا أنه لم يوقع على عقود رسمية حتى الآن وأن الاتفاق بينه وبين النادي الأمريكي لا زال معلق الى الان.

ميسي وصعوبة العودة للبرسا

حاول نادي برشلونة الاسباني بعض المحاولات لعودة ميسي الى النادي الكاتالوني،  وقد اجتمع خورخي ميسي والد اللاعب و وكيل أعماله مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا،  للاتفاق على عودة ميسي مره اخرى الى الفريق الاسباني،  إلا أن الأزمة المالية التي تحيط بنادي برشلونة تحول بينه وبين عودة النجم الأرجنتيني مرة أخرى الى فريق برشلونة.

ميسي والهلال السعودي

وارتبط اسم ميسي بالذهاب الى الدوري السعودي عبر بوابة الهلال،  ولكن يبدو أن النجم الأرجنتيني قد استبعد هذا العرض من حساباته،  ولذلك فقد نرى نجم الأرجنتين وصاحب الكرة الذهبية ٧ مرات في الدوري الأمريكي الموسم القادم في تجربة جديدة للنجم ليونيل ميسي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search