موعد مباراة غزل المحلة و المصري 7/6/2023 والقناة الناقلة

الأربعاء، 07 يونيو 2023 11:01 ص

غزل المحلة والمصري

غزل المحلة والمصري

يلتقي فريق غزل المحلة خصمه فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 7/6/2023

موعد مباراة غزل المحلة والمصري

وسيكون ملعب اللقاء هو ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية ، ضمن اطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الجدير بالذكر أن اخر 5 مباريات جمعت الفريقين انتهت 3 مباريات منهم بالتعادل وفاز فريق المصري البورسعيدي في لقائين .

توقيت متابعة مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تقام مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي ضمن اطار فعاليات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 7 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة غزل المحلة و المصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تتم اذاعة مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي ضمن اطار فعاليات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر قنوات أون تايم سبورت ، الجدير بالذكر أن قنوات أون تايم سبورت هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الوطن العربي.

مركز المصري البورسعيدي في جدول الترتيب

يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز 7 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ، برصيد 40 نقطة بعد خوض 29 لقاء نجح الفريق البورسعيدي في الفوز في 9 مباريات وتعادل 13 مباراة ونال الهزيمة في 7 مباريات.

ترتيب غزل المحلة في جدول الترتيب

يحتل فريق نادي  غزل المحلة المركز 15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة من 30 مباراة خاضها ، حيث حقق الانتصار في 8 وتعادل 7 مباريات ونال الهزيمة في 7 مباريات.

حكام مباراة غزل المحلة و المصري البورسعيدي

ومن المقرر أن يتم اسناد تحكيم المباراة الى احمد جمال حكم ساحة ، وهاني عبد الفتاح حكم مساعد ، و هاني خيري حكم مساعد ، وشاهندة المغربي حكم رابع ، و حسام عزب حكم فيديو ، ويارا عاطف مساعد حكم فيديو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search