الدوري السعودي النصر يغري زيدان لتدريب الفريق في الموسم المقبل

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 04:30 م

||الدوري السعودي النصر يغري زيدان لتدريب الفريق في الموسم المقبل

||الدوري السعودي النصر يغري زيدان لتدريب الفريق في الموسم المقبل

النصر السعودي وهو أحد أكثر الأندية تحقيقًا للألقاب في المملكة، حيث فاز بالدوري ثمانية مرات وبكأس الملك ست مرات. وفي الموسم الحالى ، انهي النصر المركز الثاني في جدول الترتيب، خلف الاتحاد الذي توج ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين .

الدوري السعودي النصر يغري زيدان لتدريب الفريق في الموسم المقبل

[caption id="attachment_15581" align="alignnone" width="1200"]الدوري السعودي الدوري السعودي النصر يغري زيدان لتدريب الفريق في الموسم المقبل[/caption] ومن أبرز لاعبي النصر الحاليين، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى الفريق في يوليو 2022، قادمًا من مانشستر يونايتد . وقد سجل رونالدو 14 هدفًا في 28 مباراة مع النصر . ولتعزيز قوة الفريق، يخطط النصر للتعاقد مع مدرب جديد، بعد إقالة المدرب الفرنسي رودي غارسيا في أبريل 2023. وكان غارسيا قد تولى تدريب الفريق في نوفمبر 2022، خلفًا للمدرب الصربي دانكو إيلتشتش، ولكنه لم يستطع تحقيق نتائج مطلوبة. وأحد المدربين المطروحة أسماؤهم لتولي تدريب النصر، هو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يعتبر من أفضل المدربين في العالم. وكان زيدان قد حقق إنجازات كبيرة مع ريال مدريد، حيث فاز بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا و لقبي للدوري الإسباني. وهو حاليًا بلا عمل منذ استقالته من تدريب ريال مدريد في مايو 2021.

رونالدو يحاول إقناع زيدان بالموافقة

وبحسب تقارير صحفية، فإن رونالدو يحاول إقناع زيدان بالموافقة على تدريب النصر، حيث تربطه به علاقة جيدة. وكان رونالدو قد لعب تحت قيادة زيدان في ريال مدريد، وسجل 112 هدفًا في 114 مباراة. ولجذب زيدان إلى تدريب الفريق، قام النصر بتقديم عرض مغرٍ للغاية للمدرب الفرنسي. وبحسب صحيفة "CBS Sports"، فإن العرض يتضمن راتبًا سنويًا قدره 120 مليون دولار، أي ما يعادل 450 مليون ريال سعودي. وأشارت صحف أخرى إلى أن قيمة العرض تصل إلى 150 مليون يورو. وكان العقد المقترح لزيزو موسم واحد فقط مع تمديد القعد لموسم ثاني . ومع ذلك، يبدو أن زيدان لم يتأثر بالعرض الضخم، ورفض تدريب النصر. وبحسب صحيفة "وطن سيرب"، فإن المدرب الفرنسي لا يرغب في العمل خارج أوروبا، ويحب العيش في مدريد . وأضافت الصحيفة أن زيدان ينتظر عروضًا من أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان أو يوفنتوس. يواصل النصر السعودي البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل. وكان النصر قد استغنى عن خدمات المدرب الفرنسي رودي غارسيا في أبريل 2023، بعد تعادله مع الفيحاء في دوري روشن السعودي

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search