ريال مدريد يبدأ ثورة تصحيح

الإثنين، 05 يونيو 2023 11:37 ص

ريال مدريد

ريال مدريد

يبدو أن نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد سيدخل مرحلة اعادة بناء للفريق برحيل 4 لاعبين من أهم لاعبي الفريق ، وبعد التأكد من استحالة التوقيع مع بطل العالم 2018 الفرنسي كيليان مبابي من فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

الراحلون عن النادي الاسباني

وتم تأكيد رحيل كلا من الفرنسي كريم بنزيما والبلجيكي ايدين هازارد و الاسباني ماركو اسينسيو والدومينيكاني ماريانو دياز بانتهاء الموسم الحالي. وبالنظر الى جانب السن بالنسبة للألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش ، فمن الواضح أننا سنشهد موسم قادم للفريق الملكي ليس بالشكل القوي ، اذ يبدأ الفريق مرحلة اعادة تصحيح ، كذلك سوف يعتمد الفريق الملكي على عدة لاعبين صغار وسيستفيد من لاعبي أكاديمية الفريق وعلى اللاعبين المحليين . بالنسبة الى انضمام الفرنسي كيليان مبابي ، فقد تم تأكيد بقاءه مع المشروع الباريسي وبالتالي سيخوض فريق ريال مدريد الموسم المقبل بدون نجم على مستوى كبير في الجانب الهجومي.

اعادة بناء الفريق

وقد يهدف رئيس ريال مدريد الى بناء الفريق ببطئ وهدوء وعدم الاستعجال ، وبالتالي فقد نشهد ضم مهاجم طوارئ مثل البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول الانجليزي السابق. بالنسبة لخط وسط فريق الريال ، فمن المتوقع أن ينضم جود بيلينجهام الى فريق ريال مدريد ، مع الاعتماد على داني سيبايوس في خط الوسط لحين توفير الأموال بشكل أكبر و انضمام لاعبين جدد ذو قيمة أكبر ومستوى كبير. كذلك خط الدفاع ، فقد نرى النادي الملكي يعتمد على ألابا وميليتاو وروديجير ، دون التعاقد مع لاعب كبير على المستوى الدفاعي ، بالتالي سنرى ادارة الملكي تقتنع بفكرة "موسم للنسيان" الموسم المقبل ، وذلك لحين انهاء تجديد ملعب الفريق سانتياجو بيرنابيو ، وتوفير أموال بشكل يسمح للفريق بعقد صفقات قوية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search