أخبار برشلونة إلكاي جوندوجان صفقة برشلونة المحتملة يقترب من تجديد عقده

الإثنين، 05 يونيو 2023 08:36 ص

images-32

images-32

أعرب النجم الألماني إلكاي جوندوجان عن استعداده لتجديد عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو ما يدل على حبه وانتمائه للنادي ورغبته في الاستمرار معه.

ج

[caption id="attachment_8420" align="alignnone" width="1024"]الدوري الأسباني ألكاي جوندوجان[/caption]

وندوجان يؤكد رغبته في البقاء مع مانشستر سيتي ويقترب من تجديد عقده

وفي ظل الأخبار التي تتحدث عن احتمال انتقال اللاعب إلى أندية أخرى مثل أرسنال وبرشلونة وأي سي ميلان، كانت هذه التصريحات تمثل ضربة قوية لتلك الأندية التي كانت تنتظر الحصول على خدمات النجم الألماني. ويؤكد تجديد عقد جوندوجان مع مانشستر سيتي على قوة واستقرار الفريق الإنجليزي الذي يواصل تحقيق الألقاب والانتصارات في مختلف البطولات. ويعد جوندوجان أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق، حيث يتمتع بمهارات فردية فائقة وقدرة على تسجيل الأهداف وإنشاء الفرص، إلى جانب خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية.

أخبار برشلونة إلكاي جوندوجان صفقة برشلونة المحتملة يقترب من تجديد عقده

[caption id="attachment_10462" align="alignnone" width="750"]الدوري الأسباني إلكاي جوندوجان[/caption] وبالفعل، يبدو أن إدارة مانشستر سيتي مستعدة لتقديم عرض جديد للاعب بعد أن أبدى رغبته في الاستمرار مع الفريق، ويمكن أن يشمل هذا العرض تمديد العقد لمدة عامين أو أكثر وزيادة في راتب اللاعب. جوندوجان انضم إلى مانشستر سيتي في عام 2016 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، وقد تأقلم بسرعة مع فلسفة المدرب بيب جوارديولا وأسلوب اللعب الهجومي والمتحرك. جوندوجان يتمتع بقدرات تقنية وبدنية عالية، ويمكنه اللعب في مراكز مختلفة في خط الوسط، سواء كلاعب دفاعي أو هجومي او حتي في صناعة اللعب . و يستعد النجم الألماني لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي من أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي ، و من المقرر أن تقوم المباراة يوم 10 يونيو من الشهر الجاري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search