اصابة تامي أبراهام بالرباط الصليبي

الإثنين، 05 يونيو 2023 12:06 ص

تامي ابراهام

تامي ابراهام

أعلنت عدة تقاريرصحفية اصابة تامي أبراهام بالرباط الصليبي كفحص أولي للاصابة وجاء ذلك على حساب الصحفي الايطالي فابريزو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر .

تفاصيل الخبر

تعرض لاعب ومهاجم نادي روما تامي ابراهام لاصابة قوية خلال مباراة فريقه أمس الأحد الموافق 4/6/2023 ، أمام فريق سبيزيا وذلك في الجولة الأخيرة من الدوري الايطالي والتي انتهت بفوز فريق العاصمة الايطالية بنتيجة 2-1 ، لكن بعد الفحوصات والكشف عن مدى اصابة لاعب و مهاجم روما ، تشير الفحوصات الى اصابة وهي قطع في اربطة الركبه المتعامدة ، جاءت تلك الأنباء عبر حساب الصحفي الشهر فابريزو رومانو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اصابة قد تنهي مسيرة أبراهام

وفي حالة تأكد اصابة تامي أبراهام بقطع في أربطة الركبة العمودية ، فذلك يعني أن اللاعب سيغيب ما لا يقل عن 9 أشهر ، ثم بعد ذلك دخوله فترة التدريبات الفردية الخفيفة ، بالاضافة الى ذلك سحب بعض العروض التي كان من الممكن ان يتقدم بها بعض أندية أوروبا خاصة بعد تألق اللاعب ومهاجم فريق نادي روما في الفترة الأخيرة. اللاعب صاحب ال 25 عام كان من المفترض أن تبدأ مسيرته بالازدهار والتطور من خلال الأداء الذي أبهر به الجميع سواء أيام تواجد اللاعب مع تشيلسي الانجيزي ، أو مع قدومه لنادي العاصمة الايطالية روما ، وبالتالي سوف تتأثر أسهم اللاعب بالسلب ، بالاضافة الى خسارة موسم كامل تقريبا في فترة العلاج.

لعنة الرباط الصليبي

ان اصابة اي لاعب في العالم بهذه الاصابة تعتبر لعنة كبيرة على مسيرته الكروية ، اذ أنه من الصعب أن يعود اللاعب لمستواه بعد فترة شفاءه ، بسبب الابتعاد عن الملاعب لمدة عام كامل تقريبا بالاضافة الى فترة النقاهة التي يؤديها اللاعب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search