والد كفاراتسخيليا : نجلي يحلم بالنادي الملكي

الأحد، 04 يونيو 2023 03:40 م

خفيتشا كفاراتسخيليا

خفيتشا كفاراتسخيليا

أشار والد اللاعب كفاراتسخيليا نجم نادي نابولي الايطالي أن نجله يحلم بالذهاب الى ريال مدريد في المستقبل ، وتوج اللاعب الجورجي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الايطالي بموسم 2022/2023 هذا الاسبوع . وأضاف والد اللاعب في كتاب "كفارادونا ..معجزة جورجية" : أن حلم نجله هو الفوز بدوري أبطال أوروبا واللعب لصالح فريق نادي ريال مدريد الاسباني ولكن رغم ذلك لا يفكر نجله في الوقت الحالى سوى مع نابولي ، والفوز مع نابولي بالبطولات.

قيمة كفاراتسخيليا

وكان نادي الجنوب الايطالي نابولي قد تعاقد مع اللاعب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا بقيمة 11.5 مليون يورو من الدوري الروسي ، ولكن بعد تألقه مع نابولي هذا الموسم جعل قيمته السوقية تصل الى 100 مليون يورو ، ويرتبط اللاعب الجورجي بعقد مع ناديه نابولي حتى عام 2027 ويسعى النادي الايطالي الى تمديد تعاقده والحفاظ على الموهبة الشابة من أنظار كبار أوروبا.

كفاراتسخيليا يهدي الدوري الايطالي لنابولي

وساهم اللاعب الجورجي بشكل كبير بتتويج فريقه نادي نابولي بالدوري الايطالي بعد 33 عام بدون أن يدخل اللقب الى خزائن النادي ، منذ تواجد الاسطورة الراحلة دييجو أرماندو مارادونا كلاعب مع الفريق ، وبالتالي ان اللاعب الجورجي قد حاز بأنظار واهتمام كبار أندية أوروبا للتعاقد معه ، لكنه من الواضح انه اندمج بشكل سريع مع نادي نابولي ومع الدوري الايطالي.

ادارة نابولي وحلم يورجن كلوب

تسعى ادارة نادي الجنوب الايطالي نابولي الى التعاقد مع خليفة المدرب السابق للفريق لوتشيانو سباليتي الذي غادر النادي منذ أيام ، وتضع ادارة نابولي أولوية التعاقد مع يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي الحالي، خاصة بعد اقتراب استغناء ادارة ليفربول عن المدرب الألماني، فهل سنشاهد كتيبة نابولي المرعبة تحت قيادة الالماني يورجن كلوب !.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search