فينيسيوس يودع كريم بنزيما برسالة مؤثرة

الأحد، 04 يونيو 2023 02:47 م

بنزيما و فينيسيوس

بنزيما و فينيسيوس

ودع البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد زميله السابق في الفريق الملكي الفرنسي كريم بنزيما في رسالة وداعية مؤثرة للغاية ، متذكرا بعض اللحظات اللتي جمعتهما ، جديرا بالذكر أن نادي ريال مدريد الاسباني قد أعلن في بيان رسمي رحيل نجمه وقائده الفرنسي كريم بنزيما بعد انتهاء عقده مع الفريق الأبيض

رسالة جونيور المؤثرة

وأرسل فينيسيوس جونيور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل انستجرام قائلا : عندما دخلت نادي ريال مدريد كان أول فرد استقبلني هو أنت ، لن أنسى ذلك أبدا. وأضاف البرازيلي خلال رسالته: " لقد فزنا معا بكل شيئ ، وحقا أنا كنت سعيد بمرافقتك وبالتصفيق لك عندما توجت بالكرة الذهبية ، وسنفتقدك كثيرا". واختتم البرازيلي رسالته : انتهى ثنائي الظلام ، ولكن ستكون مقاطع الفيديو مصدر الهام لي بتذكري لهذه اللحظات العظيمة بيننا. - وانضم اللاعب كريم بنزيما الى ريال مدريد عام 2009 وتوج مع الفريق الملكي ب 25 لقب خلال مسيرته.

انضمام كريم بنزيما الى اتحاد جدة السعودي

بعد اعلان بيان رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عن نادي ريال مدريد ، أشارت بعض التقارير في السعودية ومقربة من نادي اتحاد جدة السعودي أن مسؤولين من نادي اتحاد جدة السعودي متواجدون حاليا في مدريد للتوقيع الفوري مع كريم بنزيما بصفقة قياسية . ومن الواضح أن المملكة العربية السعودية تعمل على رفع كفاءة الجانب الرياضي في الدولة بجذب العديد من النجوم أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو بالاضافة الى اقتراب انضمام نجم الأرجنتين ليونيل ميسي من الهلال السعودي ، وذلك بهدف تقديم مشروع لاستضافة كأس العالم عام 2030 ، فهل سنشهد كريم بنزيما و كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي على الأراضي السعودية ! هذا ما سنعرفه خلال الأيام المقبلة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search