هازارد يفكر في الاعتزال بعد الرحيل عن ريال مدريد

الأحد، 04 يونيو 2023 01:22 م

ايدين هازارد

ايدين هازارد

أشار الصحفي فابريزو رومانو الصحفي في شبكة "سكاي سبورت" أن ايدين هازارد يفكر في اعتزال كرة القدم نهائيا بعد الرحيل عن ريال مدريد الاسباني ، وأكد الصحفي : سيقرر البلجيكي مصيره خلال أيام سواء بخوض تجربة جديدة أو اعتزال كرة القدم نهائيا.

تفاصيل الرحيل عن ريال مدريد

وأعلن نادي ريال مدريد رحيل اللاعب البلجيكي نهاية الموسم الحالي ، وقال ريال مدريد في بيان رسمي : توصل نادي ريال مدريد و اللاعب ايدين هازارد الى اتفاق يقضي برحيل اللاعب نهاية يونيو الجاري. وأضاف البيان: يتعاطف نادي ريال مدريد مع اللاعب ويتمنى له التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة.

صفقة فاشلة

وعانى هازارد من انخفاض مستواه بشكل كبير جدا خلال فترة تواجده مع نادي ريال مدريد الاسباني ، بسبب الاصابات المتكررة ، ولذلك بعدما وصل الى تلك المرحلة قرر النادي الاسباني التخلي عن خدمات البلجيكي ايدين هازارد.

مسيرة ايدين هازارد مع ريال مدريد

انضم هازارد الى ريال مدريد قادما من تشيلسي مقابل 120 مليون يورو ، وخاض خلال كل تلك الفترة 76 مباراة وأحرز 6 أهداف فقط وصنع 12 هدف، كل تلك الأرقام تؤكد على مدى ضعف مسيرة اللاعب البلجيكي مع الفريق الملكي.

الى اين ستستقر مسيرة اللاعب البلجيكي

من الواضح للجميع أنه لن يتقدم أي نادي كبير لضم هذا اللاعب الان، ولذلك فقد يفكر اللاعب في الاعتزال وبدء مسيرة في عالم التدريب أو الاعلام ، وسيكون من الصعب انضمامه لفريق كبير ، ولكن من الممكن ان ينتقل الى نادي متوسط في جدول الترتيب سواء في الدوري الاسباني أو غيره من الدوريات ، والأيام القليلة المقبلة سوف تحدد مسيرة اللاعب التي ظلمته الاصابات و تذبذب المستوى خلال فترة تواجده مع نادي ريال مدريد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search