سيميوني : لن أمانع انتقال ثنائي الفريق الى برشلونة

الأحد، 04 يونيو 2023 11:51 ص

دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

أبدى مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني ترحيبه بانتقال ثنائي الفريق البرتغالي جواو فيليكس و البلجيكي يانيك كاراسكو الى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية . عاد جواو فيليكس الى اتلتيكو مدريد مرة أخرى بعد انتهاء فترة اعارته مع تشيلسي الانجليزي ، وكذلك بعدما قرر المدرب الجديد لنادي تشيلسي ماوريسيو بوكيتشينو عدم الاعتماد على جواو فيليكس نظرا للمستوى الباهت الذي أظهره مع فريق العاصمة الانجليزية ، ولكن من المتوقع ألا يعتمد أيضا سيميوني على اللاعب اذ يمثل عبئ كبير على فريق العاصمة الاسبانية .

كاراسكو الى برشلونة

ومن المتوقع أيضا توقيع البلجيكي يانيك كاراسكو لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، اذ كانت من شروط انتقال ممفيس ديباي من برشلونة الى أتلتيكو مدريد خلال يناير الماضي ، هو احقية شراء برشلونة ليانيك كاراسكو بمبلغ 20 مليون يورو ان أراد ذلك. وفي هذا السياق أجاب سيميوني على سؤال شبكة "cope" : ان جواو فيليكس لديه الفرصة الكبيرة للانضمام الى برشلونة ، وبالنظر الى طريقة لعب وأسلوب برشلونة فسيكون جواو فيليكس لاعب مهم للغاية لهم. أما فيما يخص لاعبه البلجيكي يانيك كاراسكو فأجاب: لو تعاقد معه برشلونة فسيكون ذلك أمر عظيم ، وأكد أنه يريد الحفاظ على اللاعبين المميزين معه في الفريق ، ولكن اذا قرروا الرحيل فسيوجه لهم الشكر والتقدير على كل ما قدموه للفريق خلال السنوات الماضية.

اتلتيكو يريد العودة للبطولات

لم يحقق فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أي لقب هذا الموسم ، وبالتأكيد يسعى المدرب والادارة الى تحقيق المجد الموسم المقبل بعقد عدة صفقات هامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من اجل استعادة المنافسة على لقب الدوري والذهاب بعيدا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search