بنزيما الى اتحاد جدة خلال ساعات

الأحد، 04 يونيو 2023 11:27 ص

بنزيما الى اتحاد جدة خلال ساعات

بنزيما الى اتحاد جدة خلال ساعات

أشارت عدة تقارير سعودية أن رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان في الوقت الحالي للتوقيع مع كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق وذلك بعد انتهاء عقده مع الملكي ورحيله عن الفريق.

بنزيما الى اتحاد جدة

وأشار الحساب الرسمي لقناة " الاخبارية" ، أن نادي اتحاد جدة السعودي توصل الى اتفاق بشكل رسمي مع الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية كريم بنزيما للانضمام اليهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وأشارت القناة أن رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان الان في مدينة مدريد الاسبانية للتوقيع فورا مع اللاعب الفرنسي في صفقة انتقال قياسية. - الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي سيخوض اليوم اخر مباراة له مع الميرنجي مساء اليوم الأحد الموافق 4/6/2023 على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي. - وسيظهر النجم الفرنسي في حفل وداعي يوم الثلاثاء المقبل لتوديع زملائه و المدرب وادارة الفريق .

رحيل النجوم عن ريال مدريد

بدأ نادي ريال مدريد الاسباني في تجديد دماء الفريق من خلال الاستغناء عن عدة لاعبين أمثال ايدين هازارد وماركو أسينسيو وكريم بنزيما ، ومن المنتظر رحيل عدة أسماء أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وبالتالي سيعقد الفريق عدة صفقات خلال تلك الفترة أيضا وذلك لتجديد الدماء والبحث عن دوافع جديدة للفريق الفترة المقبلة.

مشروع المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم

تطمح المملكة العربية السعودية الى تقديم مشروع كبير لاستضافة بطولة كأس العالم 2030 ، ولذلك فهي تعمل بكل جهد على رفع كفاءة المشروع الرياضي في الدولة بشكل عام ، وبالفعل فقد نجحت في جذب عدد من النجوم أمثال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الى نادي النصر  ، وتعمل كذلك على جذب العديد من النجوم، وقد نرى ميسي وبنزيما واخرين من النجوم في الدوري السعودي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search