رسميا .. رحيل رامون دياز عن الهلال السعودي

السبت، 03 يونيو 2023 11:22 م

رامون دياز يرحل عن الهلال

رامون دياز يرحل عن الهلال

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي رحيل المدير الفني رامون دياز عن تدريب الفريق ، وتوجه النادي السعودي بالشكر والتقدير للمدرب السابق ، موجها رسالة شكر للمدرب عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل تويتر، على كل ما قدمه مع الفريق السعودي.

مشوار دياز مع الهلال

وقاد المدرب رامون دياز فريق الهلال منذ فبراير 2022 لولاية ثانية مع الهلال السعودي  ، وقاد المدرب الأرجنتيني الفريق الأزرق في 60 مباراة وحقق 41 فوز وتعادل 9 مباريات ونال الهزيمة في 10 مباريات. وحقق المدرب الأرجنتيني لقب الدوري موسم 2021-2022 وخسر نهائي الكأس في نفس الموسم ضد نظيره الفيحاء ، بعدها حقق الفوز ببطولة الكأس العام الحالي. أما على الجانب الدولي فقد خسر الهلال مع المدرب الارجنتيني نهائي دوري أبطال اسيا أمام اوراوا ريد داياموندز الياباني ، وبلغ كذلك نهائي كأس العالم للأندية ونال الميدالة الفضية أمام ريال مدريد الاسباني.

من يتولى تدريب الزعيم السعودي

تم ترشيح عدد من المدربين لخلافة المدرب رامون دياز في منصب المدير الفني لفريق الهلال السعودي من بينهم المدرب الاسباني لويس انريكي ، مدرب برشلونة وسيلتا فيجو و روما السابق ، والمتوج بدوري ابطال أوروبا مع برشلونة موسم 2014-2015

مشروع المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم

تطمح المملكة العربية السعودية الى تقديم مشروع كبير لاستضافة بطولة كأس العالم 2030 ، ولذلك فهي تعمل بكل جهد على رفع كفاءة المشروع الرياضي في الدولة بشكل عام ، وبالفعل فقد نجحت في جذب عدد من النجوم أمثال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الى نادي النصر  ، وتعمل كذلك على جذب العديد من النجوم وقد نرى ميسي مرة اخرى في مواجهة الدون البرتغالي ولكن بنكهة عربية هذه المرة بعدما احتدم الصراع بين النجمين خلال اخر 10 سنوات .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search