كولر : الشناوي سيكون جاهز في مباراة العودة

السبت، 03 يونيو 2023 07:01 م

مؤتمر كولر

مؤتمر كولر

صرح المدرير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نادي الوداد الرياضي المغربي غدا الأحد الموافق 4 يونيو 2023 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي بحضور جماهيري .

سبب غياب الشناوي

وأوضح المدير الفني للاهلي أسباب استبعاد حارس المرمي محمد الشناوي عن قائمة الفريق قائلا: محمد الشناوي لاعب مهم لنا ، ولكن الاصابات جزء من كرة القدم ، ونحن نثق في أي حارس سيكون موجودا ولنرى كيف سنتعامل مع اصابة الشناوي ، وأضاف أن محمد الشناوي لم يتمرن مع الفريق لمدة 17 يوم ، ولكنه يقوم بتدريبات فردية بشكل جيد ، ولم يشارك في التدريبات سوى مرة واحدة فقط ولكن هذا لم يكن كافيا بالاعتماد عليه ، وأضاف أنه يخشى تعرض الشناوي لاصابة في أول 10 دقائق من المباراة في حال تم الاعتماد عليه في مباراة الغد ، ولكنه سيكون جاهزا في مباراة العودة في المغرب الأسبوع المقبل.

اصابة لاعب الوداد

- وبخصوص اصابة لاعب نادي الوداد الرياضي عبد الله حيمود ، قال انه علم باصابة اللاعب ويتمنى الشفاء له ، وأضاف أن النادي المغربي ناد كبير ولن يتأثر بغياب اللاعب. - وفي اجابته عن تاثر فريقه بخسارة العام الماضي من الوداد الرياضي في مباراة النهائي : نحن لا ننظر للوراء ، نحن نهتم فقط باللحظة الحالية ، وكلنا ثقة في الفريق أنه سيقدم كل ما لديه للفوز بالبطولة ، وأضاف أن مباراة الموسم الماضي كانت مختلفة لأنها لعبت من مباراة واحدة ، ولكن هذا العام الأمر مختلف تماما.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي الافريقي الكبير بين الأهلي المصري و الوداد الرياضي المغربي باستاد القاهرة غدا الأحد الموافق 4/6/2023 في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search