رسميا غياب لاعب الوداد عن مواجهة الأهلي

السبت، 03 يونيو 2023 12:29 م

غياب لاعب الوداد عن مواجهة الأهلي

غياب لاعب الوداد عن مواجهة الأهلي

أعلن نادي الوداد الرياضي المغربي بشكل رسمي على لسان طبيب الفريق أنيس شاغو ، خضوع اللاعب عبد الله حيمود لعملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة ، وقال طبيب الفريق أنيس شاغو عبر الموقع الرسمي لنادي الوداد : أن لاعب الفريق عبد الله حيمود قد تعرض لالتهاب حاد على مستوى الزائد الدودية وخضع لعملية ناجحة وبدأ فترة النقاهة . - وكان اللاعب حيمود سيلعب دورا كبيرا في تشكيلة الوداد الرياضي في النهائي الافريقي وبذلك فقد حرم مدرب الوداد البلجيكي سفين فاندنبروك من ورقة هامة خلال مواجهة النادي الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا الاحد.

النهائي الأفريقي

يواجه فريق الاهلي المصري غدا الأحد الموافق 4 يونيو 2023 نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي ، وأنهى الفريقين استعدادتهما للمواجهة المرتقبة مساء الغد.

توقيت متابعة مباراة الأهلي و الوداد الرياضي

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي المصري ضد نظيره نادي الوداد الرياضي المغربي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023 في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية .

طموح الفريقان في النهائي الأفريقي

يسعى النادي الأهلي المصري الى الظفر بالبطولة بعد خسارتها الموسم الماضي أمام ذات الفريق الوداد الرياضي وتحقيق البطولة رقم 11 له في تاريخه ، الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري هو صاحب الرقم القياسي وصاحب الريادة في عدد التتويجات بالأميرة الأفريقية ، بينما يطمح فريق الوداد الرياضي المغربي الى الحفاظ على اللقب والتتويج للمرة 4 في تاريخه.

القناة الناقلة للنهائي الأفريقي

ونذكر حضراتكم أن قنوات bein sports هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search