رسميا .. رحيل راموس عن باريس سان جيرمان

الجمعة، 02 يونيو 2023 09:17 م

رحيل راموس عن باريس سان جيرمان

رحيل راموس عن باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل نجم الفريق اللاعب سيرجيو راموس عن صفوفه بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي. وانضم الاسباني سيرجيو راموس الى صفوف فريق باريس سان جيرمان قبل موسمين بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق ريال مدريد ، وفي موسمه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية تعرض الاسباني الى عدة اصابات متتالية لم تمكنه من تقديم مستوى عالي في موسمه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية ، ولكنه تمكن من تقديم أداء أفضل خلال موسمه الثاني مع الفريق.

احصائيات راموس مع الباريسيين

شارك راموس مع باريس سان جيرمان خلال هذا الموسم في 44 مباراة ، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع هدف وحيد. ومن المقرر أن تكون المباراة الأخيرة لباريس سان جيرمان في هذا الموسم أمام كليرمونت في اطار فعاليات الجولة 38 والأخيرة في الدوري الفرنسي  غدا السبت الموافق 3 يونيو 2023 ، وستكون المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مستقبل سيرجيو راموس

أشارت عدة تقارير صحفية الى أن نادي الهلال السعودي قدم عرضا مغريا لضم المدافع الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وبحسب صحيفة اس الاسبانية نقلا عن صحيفة ليكيب الفرنسية ، ان نادي الهلال قد عرض راتب سنوى بقيمة 30 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات سيرجيو راموس ، كما ذكرت الصحيفة كذلك أن المملكة العربية السعودية تجهز لمشروع استضافة كأس العالم 2030 وذلك من خلال استقطاب النجوم اليها لاعطاء كرة القدم في المملكة مجالا للظهور أكثر في الاعلام ، وظهر ذلك بالفعل من خلال انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو الى نادي النصر السعودي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search