أخبار الأهلي الشناوي خارج قائمة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 02 يونيو 2023 08:15 م

images-34

images-34

سيغيب حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي عن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب عدم رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في المجازفة بإشراك اللاعب رغم تلقيه الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للفريق بعد تعافيه من الإصابة.

أخبار الأهلي الشناوي خارج قائمة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا

[caption id="attachment_12712" align="alignnone" width="653"]دوري أبطال أفريقيا محمد الشناوي[/caption] وستكون مهمة حراسة مرمى الأهلي في هذه المواجهة المنتظرة في يوم الأحد القادم في ملعب إستاد القاهرة الدولي، بيد الحارس الاحتياطي مصطفى شوبير. وسيكون عليه القيام بمهمة صعبة في حراسة شباك الفريق أمام فريق المغربي، الذي يعد واحدًا من أقوى الفرق في القارة السمراء. وتعتبر مهمة الحارس مهمة حاسمة في أي مباراة، وخاصةً في النهائيات التي تتطلب تركيزًا عاليًا وتصديات متكررة. ومن المهم جدًا أن يكون الحارس جاهزًا بشكل كامل لخوض هذه المباراة، ولا يجب المجازفة بالإشراك في حال عدم تماثل اللاعب للشفاء بشكل كامل. خطوة كولر بعدم إشراك الشناوي في هذه المباراة تعد احترازية ومناسبة، خاصةً في ظل أهمية هذا اللقاء الحاسم، والذي يأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية ومن ثم خطف اللقب الأفريقي الغالي .

موعد مباراة الأهلى و الوداد المغربي

من المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأحد القادم الموافق 4 يونيو 2023 و سوف تلعب مباراة الذهاب علي إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة ال10 مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية ، كما تلعب مباراة الإياب الأحد 11 يونيو 2023 في الأراضي المغربية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:47 PM

  • العصر

    04:15 PM

  • المغرب

    06:51 PM

  • العشاء

    08:08 PM

الأحد، 22 سبتمبر 2024
search