نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا و فاركو 2/6/2023 في الدوري المصري الممتاز

الجمعة، 02 يونيو 2023 07:05 م

 نتيحة مباراة سيراميكا كليوباترا و فاركو

نتيحة مباراة سيراميكا كليوباترا و فاركو

انتهت منذ قليل مباراة فريقي سيراميكا كليوباترا و فاركو بالتعادل السلب بدون أهداف ضمن فعاليات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023.

تفاصيل أحداث اللقاء

بدأ الكابتن حلمي طولان المدير الفني الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا بالتشكيل التالي: محمد بسام في حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع كلا من أحمد هاني و أحمد رمضان ورجب نبيل ومحمد شكري، أما خط الوسط  فيتكون من محمد متولي "كناريا" و محمد ابراهيم ومحمد عادل ، وكان الخط الهجومي يتكون من ميدو جابر وأحمد ياسر ريان و محمد عنتر . على الجانب الاخر بدأ فريق فاركو بقيادة طارق العشري بالتشكيل التالي : في حراسة المرمى محمد سعيد "شيكا" وفي خط الدفاع كان عزمي جوما وعبد الله بكري وأحمد عوض وجيفرسون اينكادا ، وفي خط الوسط كينجسلي سوكاري و محمود حمادة و أحمد صغيري ، أما الخط الهجومي فيتواجد به رزقي حمرون و شكري نجيب و عمرو جمال . - بدأت أحداث اللقاء ومنذ الدقائق الأولى بدأت التسديدات فصوب ميدو جابر في الدقيقة 2 تصدى لها حارس فاركو محمد سعيد "شيكا" وفي الدقيقة 14 سدد ميدو جابر تسديدة مقصية كانت بعيدة كثيرا عن المرمى ، وتألق الحارس شيكا بابعاد تسديدة خطيرة لأحمد هاني ، وتواصلت المحاولات بين الفريقين ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي - في الشوط الثاني تواصلت المحاولات هنا وهناك لكن دون أي جدية في احراز الاهداف ، ولم تكن تغييرات المدربين لكلا الفرقين ذات تأثير أبدا على سير أحداث اللقاء واستمر اللقاء حتى نهايته برتم هادئ وممل لينتهي اللقاء كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين .

ترتيب الفريقين بعد المباراة

رفع فريق فاركو رصيده الى 41 نقطة في المركز السادس أما فريق سيراميكا كليوباترا فيظل في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search