ليفاندوفسكي أتمنى عودة ميسي إلى برشلونة لما له من أثر كبير بالنسبة للفريق

الجمعة، 02 يونيو 2023 04:12 م

images-25

images-25

أثار روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة الجديد، تكهنات عديدة حول عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني.

ليفاندوفسكي أتمنى عودة ميسي إلى برشلونة لما له من أثر كبير بالنسبة للفريق

[caption id="attachment_7499" align="alignnone" width="715"]الدوري الأسباني ليفاندوفسكي[/caption] وتحدث ليفاندوفسكي في مقابلة صحفية عن عودة ميسي إلى البارسا مرة أخرى، معربًا عن أمله في ذلك. وقال: "آمل أن يعود ميسي إلى برشلونة، ربما في الأيام القادمة سنعرف". وتابع اللاعب البولندي: "رؤية ميسي في برشلونة مجددًا سيكون أمرًا ممتعًا للجميع وليس فقط بالنسبة لي. فهو لاعب رائع ومن الصعب لأي فريق الاستغناء عنه". ما زالت ظروف عودة ميسي إلى برشلونة غير واضحة حتى الآن، و قد أنتهت عقد الاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم. وفي هذا الصدد، قال ليفاندوفسكي: "من الصعب التخطيط لتكتيك الفريق حتى يصبح مؤكدًا أن ميسي سيعود أو لا، لكن الأمر سيكون أكثر سهولة إذا لعب لنا". يذكر أن برشلونة تمكن من التوقيع مع ليفاندوفسكي في الصيف الماضي، وهو يعد واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم حاليًا. وإذا نجح الفريق في إعادة ميسي فسيكون ذلك ثنائي لا مثيل له لأندية الليجا.

تأثير ليفاندوفسكي علي برشلونة 

و أستطاع النجم البولندي ليفاندوفسكي هذه الموسم أن يساعد الفريق الكتالوني في استعادة لقب الدوري الإسباني الغائب منذ عام 2019 ، حيث كان قد توج نادي برشلونة ببطولة الدوري الإسباني رسميًا في الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني بعد الانتصار علي نادي إسبانيول بنتيجة 4/2

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search