تعرف على إسم حكم نهائي دوري أبطال أوروبا

الجمعة، 02 يونيو 2023 01:51 م

مارتشينياك حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا

مارتشينياك حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا

في بيان رسمي أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا" أن ادارة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون للحكم البولندي سيمون مارتشينياك والتي ستكون بين بطل انجلترا مؤخرا نادي مانشستر سيتي ضد نظيره الايطالي انتر ميلان والفائز ببطولة كأس ايطاليا منذ عدة أيام .

بيان يويفا حول ادارة نهائي دوري أبطال أوروبا

نشر يويفا بيان رسميا ظهر اليوم الجمعة 2/6/2023 قال فيه : ان الاتحاد الأوروبي قد حقق بجدية في المزاعم التي تحيط بمشاركة مارتشينياك في حدث تم تنظيمه في كاتوفيتشي يوم 29 مايو 2023. جدير بالذكر أنه بعد تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك لادارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين السيتي وانتر ميلان والمقرر اقامتها يوم 10 يونيو القادم في مدينة اسطنبول في تركيا ، أشارت تقارير صحفية بالأمس أن الحكم البولندي بات مهددا بالابتعاد عن ادارة نهائي دوري الأبطال بسبب مشاركته في احدى المظاهرات السياسية . في نفس السياق أكد الحكم البولندي سيمون مارتشينياك عدم تأييده لأي حزب سياسي وذكر على حسابه على " انستجرام " بخصوص ذلك الموضوع : حيث أكد على أنه لايؤيد أي حزب أو منظمة سياسية ، مؤكدا على دعم نفسه بقوة والابتعاد عن أي افعال أو تصريحات معادية للسامية . وأنهى الاتحاد الأوروبي بيانه : يقر الاتحاد الأوروبي باعتذاره العميق واستنادا الى المعلومات المقدمة ، يؤكد الاتحاد الأوروبي الى أن الحكم البولندي سيمون مارتشينياك سيؤدي دوره كحكم لنهائي دوري أبطال أوروبا .

مواجهة قوية في النهائي الأوروبي

يسعى كلا الطرفين الى الاستحواذ على المجد الأوروبي هذا العام ، فبالنسبة للمان سيتي يسعى النادي الى تحقيق المجد الأوروبي لأول مرة في تاريخه بعد المحاولات العديدة في المواسم السابقة ، بينما نادي العاضمة الايطالية انتر ميلان ، فبعد سنوات عجاف على المستوى الأوروبي تمكن من الوصول الى المشهد الختامي لدوري الأبطال بعد غياب 13 عام عن النهائي حيث كان اخر تتويج للفريق كان عام 2010 مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search