هل يتم إلغاء مشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا بسبب قضية نيجريرا

الخميس، 01 يونيو 2023 06:20 م

نادي برشلونة

نادي برشلونة

أشعل تقرير صحفي صادر في إسبانيا حول قضية التحكيم المعروفة باسم "نيجريرا" الجدل بين عشاق الكرة المستديرة في العالم، حيث ذكر التقرير أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) طالب بإلغاء المشاركة القادمة لنادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب قصور النادي في المساهمة في محاربة الفساد.

 هل سيحرم النادي الكتالوني من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

[caption id="attachment_10814" align="alignnone" width="2048"]الدوري الأسباني نادي برشلونة[/caption] وتتعلق قضية "نيجريرا" بتورط حكام بأحداث تحكيم مباراة بين إسبانيول وريال مدريد عام 2016، والتي تم التحكيم عليها من قبل حكم يُدعى أونديانو خلال فترة قيادته لنادي برشلونة، ما يؤدي إلى شكوك وتساؤلات حول جدية النادي في التعاون مع الجهود المبذولة لمكافحة الفساد. ووفقاً للتقرير الجديد، فإن المفتشين الخاصين بالتحقق من السلوك المالي في النادي طالبوا بإيقاف المشاركة القادمة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد عدم تقديم النادي أي تدابير لضمان التزام الحكام بالمعايير القياسية في القضايا الرياضية.

هل يتم إلغاء مشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا بسبب قضية نيجريرا

وذكرت الصحف الإسبانية، بمن فيها صحيفة "ABC"، أن القرار الرسمي بخصوص مشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا سيتم اتخاذه بواسطة السلوفيني ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو في حالة حيرة حول ما إذا كان يجب عليه فتح ملف أو انتظار قرار القضاء الإسباني. ولكن، تحدثت مصادر مقربة من نادي برشلونة لصحيفة "سبورت" نفت ما ورد في تقرير صحيفة "ABC" بشكل مطلق، كما نفت أيضًا أن يتم استبعاد النادي من دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search