رغم الدوافع المالية، أراوخو يؤكد ولاؤه لبرشلونة ويعبر عن حبه للنادي وللجماهير

الخميس، 01 يونيو 2023 02:49 م

أراوخو

أراوخو

أعلن اللاعب الأوروجوياني رونالد أراوخو، المدافع في نادي برشلونة، عن موقفه الثابت بالبقاء في النادي الكاتالوني رغم كل المغريات التي قد تأتي للاعب في عالم كرة القدم الحديث.

رغم الدوافع المالية، أراوخو يؤكد ولاؤه لبرشلونة ويعبر عن حبه للنادي وللجماهير

[caption id="attachment_13824" align="alignnone" width="828"]الدوري الأسباني أراوخو[/caption] وقال أراوخو إنه رفض عروضا ضخمة للانتقال إلى أندية أخرى، مؤكداً أنه يشعر بالسعادة في برشلونة ويعتبرها بيته الثاني، لأن الناس هناك يحبونه ويقدرونه كثيراً. في حوار مع وسائل إعلامية، أشار أراوخو إلى أنَّ قرار البقاء في برشلونة لم ينعكس عليه بالشكل السلبي مادياً، بل يعبر عن عشقه لهذا النادي الذي أثر به العديد من الكبار في عالم كرة القدم، مثل جوهان كرويف ودييغو مارادونا. وأضاف اللاعب الأوروجوياني: "لدي إيمان كبير في فريق برشلونة وفي لاعبيه الشباب الذين يمتلكون العديد من الصفات الجيدة والإمكانيات الكبيرة للتطور، ونحن نستطيع تحقيق الألقاب المهمة إذا بنينا مجموعة قوية وجيدة وزادت جودتها بمرور الوقت". و قد قدَّم أراوخو نموذجاً مشرفاً للعشق الحقيقي لفريق برشلونة، حيث تميز بالصدق والوفاء علماً بأن الكثير من اللاعبين يلجأون إلى الرحيل بحثاً عن دفعات مالية أكبر دون الاعتناء بمشاعر الجماهير ومكانة الفريق في نفوس محبيه.

من هو بطل الدوري الإسباني هذه الموسم

بطل الدوري الإسباني لهذه الموسم هو الفريق الكتالوني برشلونة حيث حقق البطولة بشكل رسمي في الجولة الرابعة و الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني و يأتي برشلونة في الصدارة و يحتل المركز الثاني فريق ريال مدريد و المركز الثالث الروخي بلانكوس و يأتي في المركز الرابع فريق ريال سوسيداد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search