أنشيلوتي يرفض عرضًا من المنتخب البرازيلي ويعلن بقائه في ريال مدريد

الثلاثاء، 30 مايو 2023 06:39 م

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

ذكر تقرير صحفي إسباني أن كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، أبلغ إدارة النادي بموقفه النهائي بشأن مستقبله. ويرغب أنشيلوتي في البقاء في ريال مدريد حتى نهاية العقد الحالي، ورفض عرضاً لتدريب منتخب البرازيل.

أنشيلوتي يرفض عرضًا من المنتخب البرازيلي ويعلن بقائه في ريال مدريد

[caption id="attachment_8118" align="alignnone" width="828"]الدوري الأسباني كارلو أنشيلوتي[/caption] وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن أنشيلوتي أبلغ إدارة ناديه بأنه يرغب في البقاء مع الفريق الملكي في المقام الأول، وأنه ليس في نية تدريب منتخب البرازيل كما زعمت بعض التقارير في الأسابيع الماضية. كما نوهت الصحيفة إلى رفض أنشيلوتي التدريب لمنتخب البرازيل، حيث أكد أنه يركز على تدريب ناديه الحالي، ويرغب في الاستمرار في تطوير الفريق. وسيتعين على المنتخب البرازيلي الانتظار حتى صيف عام 2024 حتى تتاح له الفرصة للتوقيع مع أنشيلوتي في حال رغب في تولي تدريب المنتخب.

أنشيلوتي يرغب في البقاء في ريال مدريد ويرفض عرضًا لتدريب المنتخب البرازيلي

[caption id="attachment_8243" align="alignnone" width="739"]الدوري الأسباني أنشيلوتي[/caption] وبالنظر إلى تاريخ أنشيلوتي وإنجازاته المتميزة كمدرب كرة القدم، فإن المنتخب البرازيلي كان يأمل في ضمه إلى صفوفه، خاصةً بعد أدائه المتميز مع ريال مدريد وتحقيقه للكثير من الألقاب خلال فترته الأولى و الثانية مع المرينجي. و أكدت الصحيفة أن أنشيلوتي رفض عرضًا لتدريب المنتخب البرازيلي، الذي تعيش حاليًا أزمة في مركز المدرب بعد إقالة تيتي من منصبه بعد خيبة الأمل في كأس العالم 2022 بدولة قطر . ومع ذلك، فإن إنجازات أنشيلوتي في ريال مدريد ربما تكون هي السبب وراء رفضه للعرض البرازيلي، حيث يسعى المدرب الإيطالي لمساعدة الفريق في الحفاظ على قوته والمنافسة على الألقاب في الموسم القادم ، بعد الاخفاق في بطولة الدوري الإسباني و توديع دوري أبطال أوروبا علي يد مانشستر سيتي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search