مورينيو يعبر عن حبه لريال مدريد ويرحب بفكرة العودة في المستقبل

الثلاثاء، 30 مايو 2023 05:40 م

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالترحيب بالعودة إلى ريال مدريد في المستقبل، حسبما أعلن في تصريح له خلال تدريبه لفريق روما الإيطالي. وأكد المدرب البرتغالي أنه يشعر بالحب والإعجاب تجاه الفريق الملكي، واصفًا تجربته مع النادي بأنها "رائعة جدًا".

مورينيو يعرب عن رغبته في العودة إلى ريال مدريد

[caption id="attachment_4051" align="alignnone" width="680"]الدوري الأسباني جوزيه مورينيو[/caption] يذكر أن جوزيه مورينيو كان قد تولى تدريب ريال مدريد في الفترة بين عامي 2010 و2013، وحقق مع الفريق العديد من الألقاب الكبرى، بما في ذلك لقب الدوري الإسباني وكأس الملك وسوبر إسبانيا. ويعد جوزيه مورينيو واحدًا من أشهر المدربين في العالم، حيث سبق له العمل مع العديد من الفرق الكبرى، بما في ذلك تشيلسي وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد. ويحظى بشعبية كبيرة بين محبي كرة القدم، حيث يتميز بأسلوبه الفني الذي يتمتع بالتميز والذكاء.

مورينيو يعبر عن حبه لريال مدريد ويرحب بفكرة العودة في المستقبل

وعلى الرغم من أن مورينيو لم يعلق على موعد العودة إلى ريال مدريد، فإن الجماهير ترحب البسبيشيال وان و يحظى مورينيو بترحيب واسع من قبل النادي وعشاقه. ولم يكن هذا أول تلميح من مورينيو بشأن رغبته في العودة إلى ريال مدريد، إذ ترددت أنباء في وسائل الإعلام الإسبانية في الأشهر الأخيرة حول عودته لتدريب الفريق، إلا أنه لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل حتى الآن. ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية خلفًا للمتصدر و بطل الدوري الإسباني نادي برشلونة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search