جدول مباريات و مواعيد الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت 27 مايو 2023

الجمعة، 26 مايو 2023 09:17 م

||شعار دوري روشن السعودي للمحترفين

||شعار دوري روشن السعودي للمحترفين

يترقب عشاق كرة القدم في السعودية موعد جولة 29 من دوري المحترفين السعودي، حيث تشهد هذه الجولة مباريات قوية ومثيرة بين فرق المسابقة ، و سوف تلعب جميع مباريات الجولة ال29 في التوقيت ذاتة و هو التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية.

جدول مباريات و مواعيد الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت 27 مايو 2023

[caption id="attachment_13274" align="alignnone" width="739"]الدوري السعودي شعار دوري روشن السعودي للمحترفين[/caption]

الإتفاق ضد النصر

[caption id="attachment_13257" align="alignnone" width="600"]الدوري السعودي موعد مباراة الاتفاق و النصر اليوم[/caption] في المباراة الأولى، يلتقي فريق الاتفاق بفريق النصر، وتعد هذه المباراة من أبرز المباريات في هذه الجولة، حيث يسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث ، النصر يسعي لتضييق الخناق علي نادي الاتحاد ، بينما يسعي فريق الاتفاق إلي مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

أبها ضد الهلال

[caption id="attachment_13265" align="alignnone" width="600"]الدوري السعودي موعد مباراة أبها و الهلال اليوم[/caption] وفي المباراة الثانية، يلتقي فريق أبها بفريق الهلال، ويتطلع كل منهما للفوز و تحقيق طموحه حيث يتطلع الهلال الانتهاء في المركز الرابع و التواجد الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا، بينما فريق أبها يسعي في مواصلة مشواره الجيد هذا الموسم .

الباطن ضد العدالة

وفي المباراة الثالثة، يضرب فريق الباطن موعدًا مع فريق العدالة، حيث يسعى الفريقان لإنهاء المسابقة بأفضل شكل ممكن، بدون النظر إلى موقعهما الحالي في جدول الترتيب.

الفتح ضد ضمك

وفي المباراة الرابعة، يلتقي فريق الفتح بفريق ضمك، وينظر الفريقان إلى هذه المباراة على أنها فرصة لتصحيح مسارهما في البطولة حيث قد عاد الفريقان للأنتصار في الجولة الماضية بعدما قد خسر الفريقان في الجولة التي تسبقها.

الرائد ضد الوحدة

وفي المباراة الخامسة، يضرب فريق الرائد موعدًا مع فريق الخليج، حيث يسعى كل منهما للفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

الشباب ضد التعاون

[caption id="attachment_13269" align="alignnone" width="659"]الدوري السعودي موعد مباراة الشباب و التعاون[/caption] وفي المباراة السادسة، يلتقي فريق الشباب بفريق التعاون، وتعد هذه المباراة من المباريات المثيرة، حيث يتنافس الفريقان على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

الفيحاء ضد الاتحاد

[caption id="attachment_13261" align="alignnone" width="703"]الدوري السعودي موعد مباراة الفيحاء و الاتحاد اليوم[/caption] وفي المباراة السابعة والأخيرة، يضرب فريق الفيحاء موعدًا مع فريق الاتحاد، ويسعى كل منهما للفوز في هذه المباراة ، الاتحاد يسعي للأنتصار و الاقتراب اكثر من حصد اللقب الغائب منذ عام 2008 ، بينما يسعى الفيحاء للأنتصار و الهروب من شبح الهبوط. يذكر أن الاتحاد السعودي يحتل المركز الأول في جدول الترتيب حتى الآن، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط عن فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني. ومع تبقي مرحلتين على نهاية البطولة، فإن الفرق ستعمل بجد لتحقيق الفوز في كل مباراة لتحسين موقعها في جدول الترتيب، ومحاولة الفوز بلقب دوري المحترفين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search