موعد مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي

الأربعاء، 24 مايو 2023 04:24 م

موعد مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي

موعد مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي

اقتربت نهاية الدوري الإيطالي لهذا الموسم حيث أنه لم يتبقى سوى جولتين فقط على نهاية الدوري الإيطالي والذي توج به نادي نابولي للمرة الثالثة في تاريخه .

موعد مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي

موعد مباريات الجمعة 26 مايو 2023

تنطلق يوم الجمعة المقبل مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي والتي تفتتح بمباراة وحيدة حيث يستضيف نادي سامبدوريا نادي ساسولو ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب لويجي فيراريس هذا اللقاء ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

موعد مباريات السبت 27 مايو 2023

وفي ثاني أيام الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي تقام أربعة مباريات حيث يستضيف نادي ساليرنيتانا نادي أودينيزي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب ساليرنيتانا هذا اللقاء ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة . وفي نفس التوقيت تقام مباراة أخرى حيث يستضيف نادي سبيزيا كالتشيو نادي تورينو ، ومن المقرر أن يستضيف الملعب البلدي ألبرتو بيكو هذا اللقاء . وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة تقام مباراة أخرى حيث يستضيف نادي فيورنتينا نادي روما ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب أرتيميو فرانتشي هذه المباراة . وفي ختام لقاءات هذا اليوم وفي تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي انتر ميلان نادي أتالانتا ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب جوزيبي مياتسا هذا اللقاء .

موعد مباريات الأحد 28 مايو 2023

وفي اليوم الثالث والأخير من مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي تقام خمس مباريات حيث يستضيف نادي هيلاس فيرونا نادي إمبولي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب مارك بينتجودي هذا اللقاء ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة . وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة يستضيف ناي بولونيا نادي نابولي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب ريناتو دالارا هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت تقام مباراة أخرى حيث يستضيف نادي مونزا نادي ليتشي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد بيريانتيو هذا اللقاء . ويستضيف نادي لاتسيو نادي كريمونيزي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب الأولمبيكو هذا اللقاء ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة . وفي ختام مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي يستضيف نادي يوفنتوس نادي ميلان في قمة من قمم الدوري الإيطالي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد يوفنتوس هذا اللقاء ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search