مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 24 مايو 2023

الأربعاء، 24 مايو 2023 06:34 ص

images-8

images-8

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو إسبانيا، وبالتحديد نحو الدوري الإسباني، الذي يشهد تنافسًا شديدًا في المراكز المختلفة على جدول الترتيب. وفيما يلي مواعيد مباريات الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 24 مايو 2023

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

إلتشي ضد إشبيلية

[caption id="attachment_12596" align="alignnone" width="739"]الدوري الأسباني موعد مباراة إلتشي وإشبيلية اليوم[/caption] في أولي المباريات تتجه أنظار مشجعي كلا الفريقين نحو مباراة إلتشي وإشبيلية في الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني، المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، الموافق 24 مايو، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في إلتشي. ويسعى إشبيلية لتحقيق الفوز والحفاظ على آماله في التأهل للمشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، فيما يحتاج إلتشي للفوز للهروب من منطقة الهبوط ، و سوف تقام مباراة الليلة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.

فياريال ضد قادش

[caption id="attachment_12601" align="alignnone" width="715"]الدوري الأسباني موعد مباراة فياريال و قادش اليوم[/caption] يلتقي فياريال مع قادش في الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء، الموافق 24 مايو ، على ملعب سيراميكا في فياريال. وتعتبر هذه المباراة مهمة بالنسبة للفريقين، حيث يحتاج فياريال لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل لدوري الأبطال، فيما يحتاج قادش للفوز للهروب من المنطقة الحمراء والبقاء في الدوري و أيضًا تقام مباراة الليلة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية.

ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

[caption id="attachment_12592" align="alignnone" width="739"]الدوري الأسباني موعد مباراة ريال مدريد و رايو فاليكانو اليوم[/caption] يستضيف ريال مدريد فريق رايو فاليكانو في الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء، الموافق 24 مايو، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد. يحتاج ريال مدريد لتحقيق الفوز للحفاظ على المركز الثاني في المنافسة ، فيما يحتاج رايو فاليكانو للفوز للتمسك بالبقاء في الدوري ، و سوف تقام مباراة الليلة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية.

إسبانيول ضد أتلتيكو مدريد

[caption id="attachment_12605" align="alignnone" width="739"]الدوري الأسباني موعد مباراة إسبانيول و أتليتكو مدريد اليوم[/caption] يلتقي إسبانيول مع أتلتيكو مدريد في الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء، الموافق 24 مايو، على ملعب باور 8 في برشلونة. ويحتاج أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز للتأكد رسميًا من المركز الثاني في الدوري علي حساب الغريم التقليدي ريال مدريد ، بينما يحتاج إسبانيول للفوز للهروب من المنطقة الحمراء ، تلعب مباراة اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية.

ريال بيتيس ضد خيتافي

[caption id="attachment_12613" align="alignnone" width="714"]الدوري الأسباني موعد مباراة ريال بيتيس و خيتافي اليوم[/caption] و في الختام يلتقي ريال بيتيس مع خيتافي في الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء، الموافق 24 مايو، على ملعب بينيتو فيامارين في سيفييا. ويحتاج ريال بيتيس لتحقيق الفوز للحفاظ على مركزه الحالي في الجدول وتحقيق فرصة التأهل للبطولات الأوروبية، في حين يحتاج خيتافي للفوز للهروب من المنطقة الحمراء والحفاظ على فرصته في البقاء في الدوري ، و تلعب المباراة اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية. وهذه هي مباريات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني. ستكون هذه المباريات مثيرة للغاية وسيتنافس الفرق على تحقيق نتائج إيجابية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search