مباريات اليوم والقنوات الناقلة

السبت، 25 مارس 2023 02:48 م

مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من محبي كرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي محرك البحث العالمي جوجل لمعرفة مباريات اليوم والقنوات الناقلة، حيث سوف تنطلق اليوم الكثير من المباريات التي ينتظرها الكثير من دول الخليج العربي ودول العالم وجميع دول الوطن العربي وليس دول الخليج فقط، حيث ينتظر الكثير من جماهير كرة القدم في الوطن العربي تحديدا مواجهة منتخب المغرب ضد البرازيل اليوم في مباراة ودية، وعلى الجانب الآخر تنطلق مباريات هامة جداً في تصفيات أمم أوروبا لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز مباشر 360 الذي يرصد لكم كافة اخبار الرياضة على مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه.

مباريات اليوم والقنوات الناقلة 

تعد مباريات اليوم والقنوات الناقلة من أكثر المواضيع بحثاً عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يريد الكثير معرفة وقت المباريات للاستمتاع بوقتها الممتع، حيث جاءت المواعيد والقنوات الناقلة على النحو التالي. يمكنك معرفة مواعيد مباريات تصفيات أمم أوروبا اليوم  [caption id="attachment_1198" align="aligncenter" width="275"]مباريات اليوم والقنوات الناقلة مباريات اليوم والقنوات الناقلة[/caption]

مباريات اليوم الودية التحضيرية

  • أولاً سوف تنطلق مباراة الإمارات ضد  طاجيكستان في تمام الساعة 21:00  بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات - أبوظبي الرياضية، سوف يتم نقل هذه المباراة علي قناة دبي الرياضية.
  • ثانياً سوف تنطلق مباراة البحرين ضد  فلسطين في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت فلسطين، وفي تمام الساعة   22:00 بتوقيت البحرين، سوف يتم نقل هذه المباراة علي قناة البحرين الرياضية.

موعد مباراة المانيا ضد بيرو 

سوف تنطلق مباراة ألمانيا ضد بيرو في تمام الساعة 9.45 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية.

موعد مباراة المغرب ضد البرازيل 

سوف تنطلق مباراة المغرب ضد البرازيل اليوم السبت الموافق 25 مارس من عام 2023، حيث سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 1 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودي. 

مباريات اليوم في كأس الرابطة المصرية 2023

سوف تنطلق مباراة فيوتشر ضد  طلائع الجيش اليوم في تمام الساعة 9.15 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:15 بتوقيت السعودية، سوف يتم نقل هذه المباراة علي قناة اون تايم سبورت 1.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search