البطاقة الصفراء ثؤثر على لقاء الأهلى أمام الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 21 مايو 2023 03:09 م

الأهلى والوداد المغربى

الأهلى والوداد المغربى

سيغيب "حميد أحداد" لاعب فريق الوداد المغربى، والذي سبق له قيادة هجوم الزمالك، عن ذهاب نهائي دوري الأبطال لحصوله على 3 بطاقات صفراء بعد دور المجموعات للنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

بينما هناك ثنائي آخر مُهدد بالغياب عن الفريق المغربي فى إياب نهائي البطولة و هم "يحيى جبران" و"أمين أبو الفتح"، وذلك بسبب حصولهم على بطاقتين صفراوتين، وحال حصول هذا الثنائي أو أحدهما على بطاقة ثالثة فى مباراة الذهاب سيغيب عن مباراة العودة.

وعلى صعيد متصل، أن اللاعبان "حمدي فتحي" و"مروان عطية"، ثنائي خط الوسط في فريق الأهلى، مهددان بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال حصول هذا الثنائى أو أحدهما على بطاقة صفراء فى ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا.

و قد حصل اللاعب "مروان عطية" على بطاقتين صفراوتين فى ذهاب ربع النهائي ضد الرجاء المغربي بالقاهرة، وفى إياب نصف النهائي ضد الترجي بالقاهرة.

بينما حصل "حمدي فتحي" على البطاقتين الصفراوتين ضد الرجاء بالمغرب فى إياب ربع النهائي وفي ذهاب نصف النهائي ضد الترجي بتونس.

ويتعرض اللاعب الذي يحصل على 3 بطاقات صفراء للإيقاف لمباراة واحدة حسب لوائح الاتحاد الإفريقي (كاف) ، علماً بأن البطاقات الصفراء تنتهى بعد نهاية دور المجموعات طالما لا تؤدي إلى إيقاف اللاعب.

وسوف يلتقى النادى الأهلى مع فريق الوداد المغربى في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو المقبل، فيما يقام لقاء الإياب بالمغرب يوم 11 الشهر ذاته بإستاد محمد الخامس بالمغرب.

وقد تغلب الأهلى على الترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، أحرز "بيرسى تاو" هدفين و "محمود كهربا" هدفا.

وحقق فريق الأهلى الانتصار أيضا على الترجى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بهدف نظيف أمس الأول، الجمعة، أحرزه "حسين الشحات" باستاد القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل فى بطولة الدوري المصرى الممتاز، فى تمام الساعه 09:30 مساءا، وسوف يتم بث المباراة عبر قناة اون تايم سبورتس مع وجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية فى الاستوديو التحليلى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search