ندي كوين أسم مضىء في سماء سوشيال ميديا فى الوطن العربي

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 01:20 ص

ندي كوين

ندي كوين

 
 

ندي كوين الاسم الذي بدأ يلمع في سماء منصات التواصل الاجتماعي، تعد واحدة من البلوجرز الشابات الأكثر تأثيرًا في الوطن العربي.

استطاعت ندي كوين بفضل شخصيتها الجذابة ومحتواها المميز أن تكسب قاعدة جماهيرية واسعة تتزايد يومًا بعد يوم.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على رحلة ندي كوين، جلسة تصوير جديدة خضعت لها ، وما الذي يميزها عن غيرها من البلوجرز في هذا المجال المتزايد بالنشاط والتنافس.


نشرت البلوجر ندي كوين، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

وظهرت ندي كوين في الصور فى مكان في احد الإمكان الشهيره، وبملابس  الألوان الزاهية الجميلة.

جدير بالذكر أن بلوجر تيك توك مشهور ندي كوين قدم في رمضان الماضي برامج واغاني من انتاج شركة اكرامي السبكي للانتاج الفني والتوزيع الموسيقي .

ندي كوين اسم مضىء في سماء سوشيال ميديا عبر منصة تيك توك فى الوطن العربي والعالمي.

من المعروفة أن ندي كوين هي أحد أشهر بلوجرز على منصة تيك توك فى عالم الفاشونيستا والموضه والصيحات الاخيره، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين الداعمين العرب. تتميز بأسلوبه الفريد والكوميدي في تقديم المحتوى، كما يتمتع بحس فكاهي عالٍ يجذب الكثير من المتابعين. ويعرف بأنه متواضعه ويقدر الاحترام والدعم الذي يتلقاه من جمهوره عبر منصة تيك توك.

أحبت ندي كوين  بلوجر الموضة والأزياء منذ نعومة أظافرها، فكانت أسعد لحظات حياتها التسوق وشراء الملابس الجديدة، وبمرور الزمن أصبحت المرجع الرئيسى لصديقتها من أجل الحصول على استشارتها فى تنسيق الملابس والأزياء، لتصبح فيما بعد "فاشون بلوجر".

ورغم أنها اعتادت طوال سنوات عمرها على شراء الملابس من ماركات الأزياء العالمية بطبيعة الحال، إلا أنها اكتشفت ندي كوين  أن الأمر يتكلف مبالغ كبيرة، ولأن طبيعة حياتها كـ"فاشون بلوجر" تتطلب منها ارتداء أزياء مميزة ومختلفة ونشر صورها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، خطرت لها فكرة البحث عن منتجات مصرية لتكتشف منتجات أقل ما يمكن أن توصف بها بأنها "مبهرة".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search