المهن الموسيقية تنعى أسرة المايسترو حماده أبو اليزيد في وفاته

الإثنين، 22 يوليو 2024 12:05 ص

الراحل حماده أبو اليزيد

الراحل حماده أبو اليزيد

نوران الرجال   -  

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، المايسترو حماده أبو اليزيد عضو مجلس إدارة الموسيقيين، الذي فارق عالمنا منذ وقت قليل.

و تتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بأصدق التعازي لأسرة المايسترو، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وأعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وفاة الموسيقار حماده أبو اليزيد عضو مجلس إدارة الموسيقيين، حيث كتب على صفحته في فيس بوك: "البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون. أخي وحبيبي وزميلي محمد أبو اليزيد في ذمة الله".

زيادة فواتير علاج أعضائها 

 وفي سياق آخر، قررت نقابة المهن الموسيقية زيادة فواتير علاج أعضائها إلى 500 جنيه. مرحبًا مجلس النقابة بالإجماع بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل، بزيادة 45 بالمائة في فواتير "روشتة العلاج" لأعضاء الجمعية العمومية، بزيادة 150 جنيه لتصبح 500 جنيه بدلاً من 350 لــ "روشتة العلاج" و600 جنيه لــ "روشتة" الأمراض المزمنة. 

وأكد الفنان مصطفى كامل أنه سيعقد اجتماعًا لمجلس الإدارة خلال الأسبوع الجاري لاتخاذ القرار بشكل رسمي والتوجيه ببدء التنفيذ اعتبارًا من 1 يوليو المقبل.

من هو الراحل حمادة أبو اليزيد

وشغل الراحل حمادة أبو اليزيد منصب وكيل نقابة المهن الموسيقية خلال حكم الفنان مصطفى كامل الأولى، وقد تعاون في مساره الفني مع العديد من المطربين الشعبيين، بما في ذلك حسن الأسمر كشريك له في عدة أغانٍ ومنها القطر راح. كما قدّم أيضًا أغنية ياعيني علينا بالتعاون مع طارق الشيخ.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search