أحمد حجازي ينضم إلى نادي نيوم السعودي في صفقة انتقال حر لتعزيز دفاع الفريق

الأحد، 21 يوليو 2024 10:24 م

أحمد حجازي

أحمد حجازي

أعلن نادي نيوم السعودي أحد أندية دوري الدرجة الأولى عن توقيع عقد انتقال حر مع المدافع المصري أحمد حجازي. يأتي هذا الانتقال في إطار سعي النادي لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة عالية استعداداً للموسم الجديد من الدوري.

أحمد حجازي الذي يعتبر أحد أبرز المدافعين المصريين في السنوات الأخيرة كان قد خاض تجارب احترافية ناجحة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ناديي وست بروميتش ألبيون وأستون فيلا. يتميز حجازي بقدراته الدفاعية العالية ومهاراته في الكرات الهوائية ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية.

في تصريحاته عقب التوقيع عبر حجازي عن سعادته بالانضمام لنادي نيوم مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده للمساهمة في تحقيق أهداف الفريق. وقال: "أنا سعيد بهذه الفرصة الجديدة وأتطلع لبذل كل ما في وسعي لمساعدة النادي على تحقيق النجاح. أعتقد أن الدوري السعودي يشهد تطوراً كبيراً وأنا متحمس للمشاركة في هذه التجربة الجديدة".

من جانبه أبدى المدير الفني لنادي نيوم حماسه الكبير لانضمام حجازي مشيراً إلى أن وجود لاعب بخبرته ومهاراته سيسهم بشكل كبير في تعزيز الدفاع وإضافة عمق للفريق. وقال: "أحمد حجازي لاعب مميز ونحن واثقون من أنه سيكون إضافة قوية للفريق. خبرته في الملاعب الأوروبية ستفيدنا كثيراً في المنافسات المحلية".

تجدر الإشارة إلى أن نادي نيوم يسعى في الموسم القادم لتحقيق نتائج مميزة والمنافسة على الصعود لدوري المحترفين. ويعتبر التعاقد مع حجازي خطوة هامة في هذا الاتجاه حيث يعزز من طموحات النادي ويعطي دفعة معنوية للاعبين والجماهير على حد سواء.

بهذا الانتقال يصبح أحمد حجازي واحداً من بين العديد من اللاعبين الأجانب الذين انضموا للدوري السعودي في السنوات الأخيرة في ظل توجه الأندية السعودية لجذب النجوم العالميين لرفع مستوى المنافسة وإثراء الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search