جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن بدء قبول طلبات الإلتحاق الإلكتروني

الأحد، 21 يوليو 2024 07:50 م

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

زينب أبو يوسف

    أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل منذ قليل عن بدء استقبال طلبات الالتحاق الالكتروني بالجامعة يوم غد "الاثنين" وذلك عبر تطبيها الالكتروني "My IAU".

    وقد اختارت الجامعة ذاك الموقع تسهيلاً للمتقدمين بالتعامل مع منصة تقنية متطورة بالإضافة إلي بوابة القبول علي الموقع الرسمي للجامعة.

    وقال الدكتور/عبدالله آل مريح 'عميد القبول والتسجيل بالجامعة' إن الجامعة ستبدأ غدا في استقبال طلبات الالتحاق بها للعام الجامعي  المقبل"1446 هجريا_ 2024 ميلاديا" يوم غد 'الاثنين'، وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الجمعة الموافق '20 محرم1446 هجريا  - 26 يوليو 2024 ميلاديا'.

    وهذا فقط عبر تطبيق الجامعة "My IAU" و بوابة القبول الاليكتروني علي الموقع الرسمي للجامعة.

    كما أضاف سيادته أن التقديم الاليكتروني سيكون متاحاً للطلاب والطالبات معا وفي نفس الوقت هذا دون الحاجة للمراجعة أو إرسال أي وثائق أو مستندات وذلك لأن إجراءات القبول الالكتروني مرتبطة بأنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس بالمملكة.


    مجموعة الشروط التي لابد من توافرها في كل متقدم للقبول بها.


    -ان يكون الطالب سعودي الجنسية واما إذا كان غير ذلك وغير مقيم بالمملكة فالطالب مقبول، ولكنه سيتم دفع مبلغ مالي يصل الي 500ريال سعودي لكل ساعة دراسية في الجامعة.

    -لابد أن يكون الطالب حاصل علي شهادة الثانوية العامة ومدة الحصول عليها لا تتجاوز الخمس سنوات.

    -لابد أن يخضع الطالب لاختبار تحديد مستوي للتأكد من امتلاكه للمهارات والمعارف الأساسية في مجموعة من المواد خاصة من يرغب في الانضمام الي الأقسام القانونية والشرعية فلا تقل نسبة قبوله عن 80%.

   -ان يكون الطالب حسن السير والسلوك وأيضاً يتمتع بصحة جيدة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search