إسعاد يونس تكشف عن رأيها في دخول حفيدتها مجال التمثيل

الجمعة، 19 يوليو 2024 02:25 م

إسعاد يونس و حفيدتها

إسعاد يونس و حفيدتها

أعلنت النجمة إسعاد يونس، خلال لقاء لها مع "et بالعربي" عن رأيها في دخول حفيدتها مجال التمثيل وذلك بعد ظهور حفيدتها معها أثناء افتتاحها لدور سينما جديدة في بنها.

رأي أسعار يونس عن دخول حفيدتها التمثيل

حيث تحدثت إسعاد يونس، خلال اللقاء، وقالت: "أنا معنديش مشاكل مع الحاجات اللي بتقعد الناس تقول عليها، واعتقد على ما حفيدتي توصل لسن أنها تمثل الصناعة دي بتطور جدا وبتاخد شكل أكتر علمي وحضاري بقى الكلام القديم مش موجود وهي حرة تعمل اللي هي عايزاه".

إسعاد يونس و المايسترو نادر عباسي

يقال إن إسعاد يونس، تقدم حلقة خاصة من برنامجها "صاحبة السعادة" مع المايسترو نادر عباسي، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

وعن أسعار تذاكر الحلقة فهي تنقسم إلى فئتين، الفئة الأولى بـ 600 جنيه، والفئة الثانية VIP بـ 1500 جنيه، ويكون الجلوس بأسبقية الحضور، ويستمر الحفل على مدار ساعتين من الساعة الـ 10 مساء وحتى الساعة 12 بعد منصف الليل.

مسلسل تيتا زوزو

كانت إسعاد يونس، تصور الفترة الماضية مسلسلها الجديد بعنوان "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، ومن أبطال المسلسل مجموعة من الممثلين هم: إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

حيث تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي لايت، ومن المفترض عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search