مي كساب تكشف عن كواليس مسلسل " العتاولة" وخوفها من باسم سمرة

الجمعة، 19 يوليو 2024 01:52 م

مي كساب و باسم سمرة

مي كساب و باسم سمرة

أعلنت الفنانة مي كساب، خلال لقاء لها في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى، على إذاعة "الراديو 9090" عن كواليس مسلسل "العتاولة" وعملها مع الممثل باسم سمرة، مؤكدة أنها كانت تخاف منه كثيرًأ في البداية، ولكن بعد التعامل معه أكتشفت أنه شخص طيب جدًا .

خوف مي كساب من باسم سمرة

وتحدثت مي كساب، أثناء اللقاء عن باسم سمرة، قائلة: "باسم سمرة اكتشاف بالنسة ليا بشكل مش طبيعي لأني رايحة مرعوبة منه، كنت بقول همثل مع باسم سمرة استر يارب، أولا اكتشفت أنه إنسان طيب جدا عكس ما يظهر للناس متعاون ومحترم وكسبت أخ وصديق".

وواصلت مي كساب، حديثها عن خوفها من باسم سمرة، وقالت: "على مستوى التمثيل كنت خايفة منه لأنه ممثل جامد يتعمل له حساب قدام الكاميرا لكن هو طول الوقت معايا وبيقولي أعمل إيه".

كواليس مسلسل العتاولة

وتحدثت مي كساب، عن كواليس أصعب المشاهد مع باسم سمرة قائلة: "مشهد لما بيكتشف أني حطيت له سم في الأكل، كنت خايفة بجد منه خصوصا أنه فاجئني في الآخر لما شدني دي عملها على الهواء المشهد كان صعب ومشهد المواجهة بينا كان صعب".

فيلم ريمونتادا

يقال إن مي كساب تستعد لبطولة مسلسل جديد بعنوان "ريمونتادا" مكون من 10 حلقات، كشفت عنه خلال ندورها في مكتبة الأسكندرية،   وقالت "عندي مسلسل 10 حلقات اسمه "ريمونتادا"، بيناقش الكورة النسائية، وبجسد فيه دور مدربة".

آخر أعمال مي كساب

ومن آخر أعمال مي كساب، مسلسل "العتاولة" و من أبطاله: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد كشك ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال.

و أيضًا ظهرت مي كساب، ضيف شرف في مسلسل "أشغال شقة" مع هشام ماجد وأسماء جلال ومصطفى غريب وسلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search