تعرف على تفاصيل حفل "محمد" ابن الفنان بيومي فؤاد

الجمعة، 19 يوليو 2024 10:45 ص

حفل خطوبة محمد بيومي فؤاد

حفل خطوبة محمد بيومي فؤاد

تداول على السوشيال ميديا صورًا من حفل خطوبة "محمد" ابن الممثل الكبير بيومي فؤاد، على بنت من خارج الوسط الفني، حيث أقتصر الحفل على العائلة و الأصدقاء.

حفل خطوبة محمد بيومي فؤاد

وقد نشر محمد بيومي فؤاد، صور حفل خطوبته على حسابه الرسمي "بإنستغرام" وعلق قائلًا: "بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلۡعَٰلَمِينَ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ مَٰلِكِ يَوۡمِ ٱلدِّينِ إِيَّاكَ نَعۡبُدُ وَإِيَّاكَ نَسۡتَعِينُ ٱهۡدِنَا ٱلصِّرَٰطَ ٱلۡمُسۡتَقِيمَ صِرَٰطَ ٱلَّذِينَ أَنۡعَمۡتَ عَلَيۡهِمۡ غَيۡرِ ٱلۡمَغۡضُوبِ عَلَيۡهِمۡ وَلَا ٱلضَّآلِّينَ".

و يقال إن "محمد" ابن بيومي فؤاد، تخرج من المعهد العالي للسينما شعبة إخراج.

آخر أعمال بيومي فؤاد

ومن آخر أعمال بيومي فؤاد، يعرض له في السينما الآن فيلم "اللعب مع العيال"، الذي تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، ومن أحداث الفيلم تدور قصته حول إطار كوميدي، حيث يتعرض فيه شاب لعدد من المواقف الصعبة الأزمات التي تقلب حياته كلها.

ومن أبطال فيلم "اللعب مع العيال" مجموعة من النجوم منهم: محمد إمام وكل من أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبدالعظيم، وويزو، ومصطفى غريب، وغيرهم، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search