الإعلامي محمود التوني رئيسًا لقطاع التنفيذ والتشغيل لشركة المتحدة

الجمعة، 19 يوليو 2024 01:44 ص

الشركة المتحدة

الشركة المتحدة

نوران خالد   -  

نشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خبرا هاما لشركاتها ، وهو تعيين الإعلامي محمود التوني رئيسًا لقطاع التنفيذ والتشغيل  

يُعتبر التوني من الكفاءات البارزة في المجال التلفزيوني في مصر والعالم العربي، حيث يتمتع بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في إدارة عدة مؤسسات إعلامية، بدءًا من العمل في التليفزيون المصري وصولاً إلى الوكالات الإخبارية العالمية وشركات الإنتاج والقنوات الخاصة.

و يهدف قطاع التنفيذ والتشغيل إلى استغلال كافة الإمكانيات الهائلة لشركة المتحدة من استوديوهات ووكالات وكوادر بشرية متميزة، بهدف خلق ذراع تنفيذية قوية وسريعة، تتبع التطورات والتكنولوجيا الحديثة في صناعة الإعلام عالميًا.

من هو الإعلامي محمود التونى 

 الإعلامي محمود التوني هو رئيس شبكة تليفزيون الحياة، وهو أحد الكفاءات البارزة في شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث اكتسب خبرات واسعة في المجال التلفزيوني في مصر والشرق الأوسط على مدى سنوات عديدة.

 عمل أيضًا مع شبكات إخبارية عالمية مثل CNN وBBC وسكاي نيوز وZdf ورويترز والعربية. 

بالإضافة إلى ذلك، شارك محمود التوني في تنظيم تغطية مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بالتعاون مع وزارة الثقافة، كما شرف على مهرجان العلمين في النسختين الأولى والثانية. 

وقد أسس عدة قنوات فضائية، منها قناة الحياة منذ انطلاقها، كما شارك في تأسيس قناة DMC وأسس قناة يو لايف التي نقلت مهرجان العلمين.

ولديه  خبرات أكثر من 25 عام في إدارة ورئاسة العديد من المؤسسات الإعلامية بدأها بالعمل في التليفزيون المصري ووكالات الأخبار العالمية وشركات الإنتاج والقنوات الخاصة.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search