الجمهور يتفاعل مع أغاني كاظم الساهر في مهرجان العلمين

الجمعة، 19 يوليو 2024 12:06 ص

كاظم الساهر

كاظم الساهر

نوران خالد   -  

أحيا كاظم الساهر اليوم الخميس حفل على مسرح U Arena في مهرجان العلمين الثاني الجماهير، حيث قدّم أغنيته الشهيرة "زيديني عشقا"، ولحّن الحضور كلماتها معه بصوت واحد قبل أن يبدأون بالتصفيق له عند انتهاء الأداء الرائع.

قناة تنقل فعاليات حفل العلمين

 وفي سياق متصل، أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE لنقل فعاليات المهرجان على تردد 11785 رأسي، حيث ستغطي القناة الفعاليات حتى نهاية شهر أغسطس المقبل بمدة تزيد عن 50 يوماً، مشيرة إلى أهم الأنشطة والفعاليات التي ستُقام ضمن مهرجان العلمين.

 ويأتي هذا الإطلاق في إطار استراتيجية الشركة لدعم التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وذلك من خلال الترويج لجاذبيتها السياحية والاستثمارية.

فعاليات مهرجان العلمين بالدورة الثانية

 وتضمنت فعاليات مهرجان العلمين بالدورة الثانية مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية التي استهدفت جمهور مختلف الاهتمامات، مما جعل المهرجان يستقطب زوارًا من جنسيات مختلفة. 

كما تضمنت الفعاليات عروضًا مسرحية من إنتاج مشهورين وبطولة نجوم كبار، إضافة إلى مباريات لنجوم كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وتنس الريشة، بالإضافة إلى مسابقة insomnia للألعاب الرقمية. 

وكان لافتًا تنظيم فعالية Bites by the sea التي جمعت أفضل الطهاة في مصر، والتي ساهمت في دعم سياحة المأكولات في المنطقة بمشاركتها لأول مرة في الساحل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search