الملحن تيام علي يتعاون مع حسام حبيب في أغنيته الجديدة "اثبتلي حبك"

الأربعاء، 17 يوليو 2024 04:20 م

حسام حبيب و الملحن تيام علي

حسام حبيب و الملحن تيام علي

أعلن الملحن تيام علي، في بيان صحفي له، عن مشاركت مع الفنان حسام حبيب، في تقديم أغنيه دراميه جديدة، بعنوان "اثبتلي حبك"، كان من المفترض طرحها خلال الأيام القليلة الماضيه، و لكن تم تأجيلها بسبب الظروف التي مر بها حسام حبيب، خلال الفترة الماضية.

تعاون حسام حبيب مع الملحن تيام

وأكد تيام علي، أثناء البيان، أن الأغنية تم تسجيلها منذ عام مضى، وكان من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام الماضية، لتكون من ضمن الأغاني التي يطرحها بموسم الصيف، لكن نظرًا للظروف التي مر بها حبيب خلال الفترة الأخيرة تم تأجيل طرحها.

وواصل تيام عن الأغنية قائلًا :"الأغنيه بها الكثير من المشاعر التي تتلائم مع طريقه حسام المحبوبة من قبل جمهوره، وهي اغنيه دراميه قام بتوزيعها النابلسي وكتب كلماتها ادهم معتز، والاغنيه تم تقفيلها باحد الاستديوهات الخاصه واصبحت جاهزة للطرح منذ حوالي ٣ شهور".

وتابع تيام علي، عن موعد طرح الأغنية معلقًا: "لا أعلم موعد طرح الاغنيه في الوقت الحالي بشكل مؤكد، لكنها من اوائل الاغاني التي سيتم طرحها من قبل حبيب، واتمنى ان تنال اعجاب محبيه".

آخر أعمال الملحن تيام علي

و من الأغاني الناجحة التي قدمها الملحن تيام علي، و تعاون من خلالها مع كبار نجوم الغناء، اغنيه "لو جاي في رجوع" للمطرب فريد، و تعاون مع رامي صبري في أغنية "انتي جنان"، و أغنية "بعده فارق" مع رامي جمال، و "هنتقابل" و "مرجعليش" مع مسلم، و"مجاش منك" مع احمد باتشان، بالاضافة الى تعاونه مع جامدين جامدين مع النجم تامر حسني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search