المخرج كريم الشناوي.. الأنتهاء من تصوير فيلمه الجديد بعنوان "ضي"

الأربعاء، 17 يوليو 2024 02:58 م

صورة لفريق عمل فيلم "ضي"

صورة لفريق عمل فيلم "ضي"

كشف المخرج كريم الشناوي  الأنتهاء من تصوير فيلمة الجديد بعنوان "ضي"، حيث نشر عبر حسابه الرسمي "بإنستجرام"، صورة لفريق عمل الفيلم معلقًا: "فركش تصوير "ضي"" .

الأنتهاء من تصوير فيلم "ضي"

وكتب أيضًا كريم الشناوي، عن كواليس تصوير الفيلم قائلًا: "انتهى جزء هام من رحلة الفيلم، أيام تصوير شاقة جدًا لم تكن لتحدث لولا كل الناس الذين في الصورة وغيرهم ممن لم يظهروا في الصورة  دعموا هذا المشروع بكل حب وإخلاص وحولوا سيناريو كان في وجهة نظر البعض مستحيل التنفيذ إلى فيلم، لا توجد كلمات شكر وامتنان كافية لكل صناع وشركاء الفيلم، وأتمنى أن تكون النسخة النهائية من الفيلم تحمل من روح وصدق وشغف صناعت".

يوجه كريم الشناوي، رسالة شكر لكل صناع فيلم "ضي" أمام وخلف الكاميرا، و أيضًا كل من دعم الفيلم بظهور أو صيحة أو حتى كلمة تشجيع لأستكمال “سيرة أهل الضي” تفاصيل فيلم "ضي"، هو من إنتاج سعودي ومصري، وقد كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ، من بين قائمة الأفلام السعودية المدعومة من هيئة الترفيه.

أبطال فيلم "ضي"

من أبطال فيلم "ضي" الفنان محمد ممدوح و الفنانة أسيل عمران، الفيلم من تأليف هيثم دبور، ويشارك في التمثيل حنين سعيد، وهو من إنتاج أحمد سوكا ومحمود متولي، وهو ثالث تعاون بين هيثم دبور وكريم الشناوي من بعد "عيار ناري" و"مقسوم" الذي كان أول تجربة إنتاجية لكريم الشناوي.

آخر أعمال المخرج كريم الشناوي

يقال إن آخر أعمال المخرج كريم الشناوي، كان مسلسل «الهرشة السابعة» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبيرًا أثناء عرضه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search