تعرف على تصريحات الممثل أحمد عبدالله وسبب زعله من محمد رمضان

الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:29 م

الممثل أحمد عبدالله محمود

الممثل أحمد عبدالله محمود

كشف الممثل أحمد عبد الله محمود، تصريحات عن دوره في مسلسل "الأسطورة"، خلال لقاء له في برنامج "حواديت الناس" المذاع على قناة الشمس.

كواليس مسلسل الأسطورة

 تحدث أحمد عبد الله محمود، أثناء اللقاء، عن كواليس المسلسل قائلا: "بحب مشهدي في المسلسل جدا، ولكن في نفس الوقت بكرهه جدا"، وتابع أيضا عن المخرج محمد سامي، وقال: "المشهد الذي قدمته في مسلسل "الأسطورة" كان به تفاصيل أخرى، ورفضت الدور في البداية، لكن المخرج محمد سامي قال لي وحياة رحمة أبوك لتعمله، فقبلته".

وواصل أحمد عبد الله، أن رغم تأكيده للمخرج محمد سامي، أنه سيقوم بتقديم الدور بشكل معين ولن يغير فيه شئ، فوجئ خلال التصوير بشيء آخر لم يكن متفق عليه، معلقًا "أشياء كثيرة مما ظهرت في المشهد لم أكن متفق عليها، وأتذكر من كواليس هذا العمل ان محمد رمضان كان لابس جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي".

زعل أحمد عبدالله من محمد رمضان

و قال إنه زعل جدًا من رد فعل محمد رمضان، عندما أبلغوه بزعله، من المشهد، رد عليهم قائلًا: "هناك ممثل زميل موافق على المشهد كله" برغم أن محمد رمضان، كان صديقه ومقيم معه في بيت جدته ويعرف كل أهله من قبل دخوله التمثيل.

و أكد أحمد عبدالله، أثناء اللقاء أن محمد رمضان، كان صديق له وللأسف تحول، وقال:"أرى أن البطل لابد أن يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي من المفترض أن نقدم أحسن حاجة مش أسوأ حاجة في الحارة،وفي النهاية رغم اني وافقت وقمت بتجسيده تحت ضغط، لكنني ندمت عليه ندم شديد".

تجربت أحمد عبدالله في الزواج

و في النهاية تحدث أيضا أحمد عن تجربته في الزواج وقال إن الاختيار مهم جدا، وأنه تربى تربية صعيدي، وحاول يكون" فري" لكنه لم يعرف، موضحًا أنه يحترم الجميع، لكنه لم يرتبط بأحد من الوسط الفني، قائلا: "ده راجع لأبويا، وكان يقولي أوعي مراتك تلبس مايوه".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search