بسمة بوسيل تتصدر البحث بعد أغنية "جراج عمومي"

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:40 م

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

نوران خالد   -  

 حققت أغنية "جراج عمومي"  للفنانة بسمة بوسيل آلاف المشاهدات خلال أيام قليلة من إصدارها على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرحها بساعات

وكتب كلمات الأغنية مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، وقام بالميكس والماستر مصطفى رؤوف، بإنتاج أشرف سالم.

تعليقات الجمهور للفنانة بسمة بوسيل

تلقت بسمة التهاني من المتابعين على قناتها على "يوتيوب"، حيث علق أحد المعجبين بأدائها بأن صوتها مناسب لمختلف الأذواق، في حين عبر آخر عن إعجابه بالأغنية المختلفة والتغيير الجيد في أدائها.

و تعتبر هذه الأغنية هي الثالثة لبسمة بوسيل هذا العام، بعد "قال في حقي" الذي أصدرته قبل شهر، و"البدايات" التي احتلت صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" في أقل من 24 ساعة بعد إصدارها، حيث تجاوزت 100 ألف مشاهدة.

إلى كلمات الأغنية

 «أنت قوم، وانتي قومي.. كله برا قلبي يلا، قلبي مش جراج عمومي.. ولا عايزة أحب ولا أتحب سيبوني ارتاح.. أنا كل من هب ودب شبعني جراح.. قلبي من اللحظة ديا خلاص مغلق للإصلاح.. أنت قوم، وأنتي قومي.. كله برا قلبي يلا، قلبي مش جراج عمومي.. قدمت السبت والحد وباقي الأسبوع.. 

عشرتكم والله بجد أفشل مشروع.. قلبي يا عيني جالكوا سريع رجع موجوع.. أنت قوم، وأنتي قومي.. كله برا قلبي يلا، قلبي مش جراج عمومي..كل اللي ما بينا اتبخر ومش موجود..أنا يمكن فوقت متأخر عن المفروض.. مش عايزة أشوف وشكوا من غير مطرود». 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search