الأهلى يواصل الانتصارات المتتالية بالفوز على مودرن

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:38 م

الاهلي ومودرن

الاهلي ومودرن

حقق فريق الأهلى فوزاً صعباً وثمينا على مودرن سبورت بعدما حول تأخره بهدف ارنولد ايبا لفوز بهدفي امام عاشور و بيرسي تاو  في اللقاء المؤجل عن الجولة 17 من دوري نايل والذي اقيم مساء الثلاثاء على ارضية ستاد القاهرة، ليصل إلى النقطة 63 في رحلة الدفاع عن درع الدوري. 

مباريات الالنادي الأهلي 


قطار الاهلي واصل انتصاراته ليبلغ المحطة رقم 14 تواليا، ليقلص الفارق مع بيراميدز المتصدر لخمس نقاط مع 3 مباريات مؤجلة للفريق الاحمر ، فيما فشل مودرن سبورت في تحقيق فوزه الرابع تواليا، ليتجمد رصيده في المركز الرابع عند 47 نقطة من 30 مباراة. 
واصبح الاهلي ثاني اكثر اندية دوري نايل تحقيقا للانتصارات في الموسم الحالي بعشرين انتصار، متأخرا بفوز واحد عن بيراميدز، وذلك بعدما حول تأخره امام مودرن سبورت بهدف الكاميروني ارنولد ايبا في الدقيقة 25، لفوز بهدفي إمام عاشور وبيرسي تاو في الدقيقتين 44 و63 من عمر اللقاء الذي شهد طرد صاحب هدف مودرن بحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 82.
 

شوط مثير
 

قدم الفريقان شوطا مثيرا، وكانت سبعة دقائق كافية لمعاينة اول محاوله على المرمى، بعدما هز افشة شباك محمود حمدي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن حكم اللقاء لم يمنح الشرعية للهدف الاهلاوي بسبب احتسابه لخطأ على وسام ابو علي.
رد مودرن سبورت كان بالفعالية الكاملة عبر هدف ارنولد ايبا من مجهود فردي انهاه بتسديدة ارضية هزمت الشناوي مع انتصاف الشوط الأول وتدخلت راية التسلل مرة اخرى قبل الاستراحة بخمس دقائق لتلغي هدف محمد عبد المنعم بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس بعد ركلة زاوية لكن امام عاشور نجح في تعديل النتيجة من ضربة رأسية عقب عرضية افشة من مرة ثابتة قبل صافرة الاستراحة.
 

تبديلات ناجحة
 

لم ينتظر المدرب السويسري مارسيل كولر كثيرا كعادته للتدخل فنيا بإجراء تغييرات على تشكيلة الاهلي، ليقحم الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ورضا سليم، وهي التدخلات التي آتت ثمارها قبل انتصاف الشوط من الثنائي نفسه، بعد عرضية المغربي من ركلة زاوية حولها الجنوب افريقي برأسه في شباك مودرن سبورت، التي كادت تستقبل الهدف الثالث من البديل كهربا الذي راوغ الحارس لكن كرته كانت خارج المرمى. 
رد فعل مودرن سبورت على تأخره في النتيجة والضغط الهجومي الاهلاوي اقتصر على محاولة مهاجمه احمد عاطف التي لم تشكل خطورة على مرمى الشناوي، قبل ان تتضاعف معاناة منافس الاهلي بعد طرد لاعبه الكاميروني ارنولد ايبا، صاحب الهدف ، بالبطاقة الصفراء الثانية قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق بعد تدخل قوي على بيرسي تاو صاحب هدف الفوز  الاهلاوي. 
 

تشكيلة الاهلي:
 

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع : خالد عبد الفتاح- محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد
وسط الميدان : افشه - امام عاشور - اكرم توفيق.
الهجوم: طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - وسام أبو علي.


تشكيلة مودرن سبورت :


حراسة المرمى : محمود حمدي
الدفاع: محمود شعبان - علي الفيل - محمود رزق - طارق طه.
وسط الميدان : غنام محمد - عمرو السيسي - أرنولد إيبا.
الهجوم: أحمد خالد - أحمد عاطف - عبد الكبير الوادي

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search