تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة مودرن سبورت ومفاجأة كولر

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:14 م

فريق الأهلى فى آخر مباراة

فريق الأهلى فى آخر مباراة

محمود الشناوى

تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة مودرن سبورت اليوم

يواصل فريق الأهلى مشوار للوصول إلى القمة ورحلة الدفاع عن درع الدوري أمام فريق مودرن سبورت في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فى المباراة المؤجلة من الجولة ال 17 من مسابقة دوري نايل، يعانى مارسيل كولر المدير الفني لفريق من الغيابات بسبب الإصابات ومشاركة ثلاثى المنتخب الاولمبي و ضغط المباريات في الفترة الأخيرة ويتبع سياسية التدوير والاعتماد على اللاعبين المتاحين بسبب المباريات

واعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى  قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق مودرن سبورت اليوم وشهدت القائمة عودة محمود عبد المنعم كهربا بعد غياب عن آخر 4 مباريات و بيرسى تاو العائد من الإصابة وغياب 9 لاعبين لأسباب مختلفة أبرزها غياب عمرو السولية وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة.

 قائمة الأهلى لمواجهة مودرن سبورت كالتالي

في حراسة المرمى محمد الشناوي مصطفى شوبير محمود الزنفلى.
في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر ابراهيم - خالد عبد الفتاح. في خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - كريم نيدفيد - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر.

قائمة الغيابات في النادي الأهلي 

غاب عن قائمة الأهلى لمواجهة  مودرن سبورت كل من: محمود متولي ومحمد الضاوي "كريستو" ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، احمد عبد القادر و عمرو السولية وعمر كمال على معلول للإصابة، حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا بسبب المشاركة في أولمبياد باريس 2024 .

موقف الفريقين في جدول الدوري 


يحتل فريق الأهلى المركز الثاني برصيد 60 نقطة بعد خوض 24 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مبارتين فقط وسجل لاعبيه 57 هدف كاقوى هجوم في الدوري واستقبلت شباكه 22 هدف، جاء فريق مودرن سبورت في المركز الرابع برصيد 47 نقطة بعد خوض 29 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مباريات.

يقود المباراة تحكيما الحكم محمد عادل ويعاونه الحكم المساعد الأول محمود أبو الرجال والحكم المساعد الثاني سامى هلهل والحكم الرابع ابراهيم محمد 
وحكم ال VAR محمود بسيوني ويساعده شريف عبد الله.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلى لمواجهة مودرن سبورت اليوم

محمد الشناوي في حراسة المرمى 
محمد هاني محمد عبد المنعم رامي ربيعة كريم فؤاد 
في خط الدفاع

مروان عطية أمام عاشور اكرم توفيق 
في خط الوسط

بيرسي تاو. حسين الشحات 
وسام أبو علي 
في الهجوم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search