تعرف علي محل إقامة شيرين عبدالوهاب بعد الأزمات التي مرت بها

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:14 م

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

بعد الأزمات التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية، بسبب أزماتها مع طليقها حسام حبيب، فهي تُقيم الآن في منزل الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب السموم والإدمان المصري، المقيم في القاهرة، وهو الطبيب الذي عالجها من الإدمان منذ عام، وتعتبره بمثابة والدها.

شيرين تطلب من عائلتها البقاء معها

و قد طلبت شيرين عبد الوهاب، من أفراد عائلتها البقاء معها في منزل الطبيب، لمساعدتها نفسياً وتأهيلياً طبياً، للعودة إلى حياتها من جديد، بعد الخلافات و الأزمات الكثيرة التي تعرضت لها من طليقها حسام حبيب.

تفاصيل حالة شيرين الصحية

ورفضت شيرين، مقابلة أي شخص، خلال الأيام الماضية، ما عدا الشاعر بهاء الدين محمد، وذلك بسبب عدم رغبتها في ظهورها بشكل غير معتاد أو طبيعي.

حيث كتب الشاعر بهاء الدين محمد، عبر صفحته الرسمية على موقع "X" ليطمأن الجمهور على الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب، قائلا: أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جدا شيرين عبدالوهاب، وبأطمنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة، وبتنهى آخر لمسات لأغانٍ ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي".

الطبيب النفسي المعالج لشيرين

 و يقال إن الدكتور نبيل عبد المقصود، هو الطبيب النفسي المعالج لشيرين عبدالوهاب، وهو الطبيب نفسه الذي قبلت شيرين يده من قبل خلال غنائها في ختام مهرجان قرطاج منذ عام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search