رامي جمال يروج لأغنيته الجديدة بيرد ببرود ويشيد بشركة المتحدة

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:37 ص

رامي جمال

رامي جمال

نوران خالد   -  

أطلق الفنان رامي جمال أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بيرد ببرود"، وهي من كلمات أحمد العزب وألحان محمود أنور وتوزيع محمد ياسر. وقد قام رامي جمال مؤخراً بطرح أعماله الغنائية الجديدة بعنوان "يا دمعي" على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك كجزء من سلسلة الأغاني التي يصدرها خلال فصل الصيف، كما تمّ الاشتراك في كتابة كلمات أغنية "يا دمعي" بين رامي جمال والشاعر الغنائي مصطفى حسن، وقد قام مصطفى العسال بتلحين الأغنية وأماديو بتوزيعها، وتم إنتاجها من قبل أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

و تم تصميم فيديو الأغنية بشكل مبتكر ومسلي عبر استخدام شخصيات كارتونية صعيدية، وهذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها رامي جمال عمله بهذا الشكل، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بفضل هذا التصميم الرائ، لا تزال أغنية "بيكلموني" لرامي جمال وألبومه "جيت متأخر" يتصدران التريند منذ بضعة أسابيع، ولاقى الألبوم نجاحًا كبيرًا.

حفل رامي جمال في العلمين 

 وقد أشاد رامي جمال بحفله المقرر إقامته في مهرجان العلمين في 2 أغسطس، معتبرًا إياه أحد أهم حفلاته، وقال “أتشرف بوجودي ضمن كبار المطربين المشاركين في فعاليات العالم علمين”، كما طالب رامي جمال باستمرار الحفلات والمهرجانات طوال العام، موجهًا الشكر لشركة المتحدة والقائمين على مهرجان العلمين لاختياره مشاركته في هذا الحدث المهم. 

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديد في دورته الثانية من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، وستشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية بعد نجاحها الكبير في العام الماضي.

 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search