بعد إقالة ساوثجيت: هل يتولى توخيل تدريب منتخب إنجلترا؟

الإثنين، 15 يوليو 2024 06:54 م

توماس توخيل

توماس توخيل

في ظل التكهنات والأحاديث المتزايدة حول مستقبل تدريب منتخب إنجلترا، يبرز اسم توماس توخيل كأحد المرشحين البارزين لخلافة جاريث ساوثجيت. فهل يكون الألماني الخيار المثالي لقيادة الأسود الثلاثة؟

توخيل 

خلفية عن ساوثجيت

جاريث ساوثجيت، الذي قاد المنتخب الإنجليزي للمباراة النهائية في بطولة اليورو الأخيرة، وجد نفسه خارج دائرة التدريب بعد الخسارة أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

وقد أشاد سام ألارديس، المدرب السابق للمنتخب، بأداء ساوثجيت والنتائج التي حققها خلال الـ8 أعوام التي قضاها في المنصب.

المرشحون لخلافة ساوثجيت

بينما يتم تداول عدة أسماء لخلافة ساوثجيت، يظهر توماس توخيل كأحد الخيارات الواعدة، توخيل، الذي له تاريخ تدريبي ناجح مع تشيلسي.

حيث حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق اللندني من قبل وأيضا له تاريخ كبير مع نادي باريس سان جيرمان، يُعرف بقدرته على تطوير المواهب الشابة وأسلوبه الهجومي الذي قد يروق للجماهير الإنجليزية.

توخيل والتحدي الإنجليزي

توخيل، الذي يُعتبر واحدًا من أفضل المدربين في العالم، قد يجد في منتخب إنجلترا فرصة لإثبات قدراته على المستوى الدولي، ومع سجله الحافل بالإنجازات، قد يكون هو الشخص المناسب لملء الفراغ الذي تركه ساوثجيت.

هل هناك مفاجآت؟

مع تزايد الشائعات حول إمكانية تولي توخيل لمنصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا، تتجه الأنظار نحو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمعرفة من سيكون القائد القادم للأسود الثلاثة. 

هل يكون توخيل هو الاختيار النهائي، أم أن هناك مفاجآت أخرى في انتظار عشاق الكرة الإنجليزية؟.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search